أبرز 4 صيحات من مجموعات ما قبل خريف 2016
موضة

أبرز 4 صيحات من مجموعات ما قبل خريف 2016

فوشيا – محمد أفشكو

ظهرت مجموعات ما قبل خريف 2016 في متاجر الأزياء منذ بضعة أيام، والتي برزت خلالها بعض الصيحات القديمة من الثمانينات مثل صيحة الأكتاف المنتفخة والتي قد لا تعجبك.

لكن مع ذلك هناك بعض الصيحات الجميلة التي برزت بقوة في هذه المجموعات، حيث ركزت معظم الدور العالمية على 4 صيحات والتي ستكون الأكثر شعبية لدى محبي الموضة.

فإذا ترغبين في تجديد خزانتك بأحدث صيحات الموضة حان الوقت لتتعرفي عليها:

  1. صيحة الكشكش: برزت صيحة الكشكش بقوة في مجموعة سيلين لما قبل خريف 2016، وقد ظهرت على عدة قطع كالقمصان والتنانير والفساتين.
    1
     
  2. طبعة الكاروهات أو الـ Gingham: قد تكون صيحة طبعة جلد الفهد وصيحة المخطط من الصيحات الطاغية على مجموعات خريف/شتاء 2016، غير أن طبعة الكاروهات أو الـ Gingham هي التي تربعت على عرش الموضة في مجموعات ما قبل خريف 2016، حيث أتت مطبعة على الفساتين والتنانير والسراويل.
    2
     
  3. الأحذية المخملية: المخمل هو أحد الأقمشة الأساسية في أغلب مجموعات خريف/شتاء 2016، ولكن ظهوره في مجموعة ما قبل خريف 2016 تمثل في الأحذية، حيث قدمت كل العلامات الشهيرة زوجا من الأحذية المخملية بموديلات مختلفة كالكعب العالي والبلاتفوروم وغيرها.
    3
     
  4. فساتين السهرة للإطلالة اليومية: شجع المصممون مُحبات الموضة على ارتداء فساتين السهرة في النهار من خلال مجموعات مقبل خريف 2016، حيث قدموا فساتين السهر ونسقوها مع سترة التريكو وأحذية الفلات لإطلالة الكاجوال اليومية.
    4