بالفيديو.. سيّدة تُبهر المارة في دبي بأدائها في كرة القدم الحرة
طرائف

بالفيديو.. سيّدة تُبهر المارة في دبي بأدائها في كرة القدم الحرة

فوشيا - لبنى عبد الكريم

ليس من المعتاد أن نرى أشخاصاً يرتجلون حركات بهلوانية بكرة القدم في شوارع دبي، لكن هذا هو ما حدث بالضبط خلال الأسبوع الجاري، من خلال شريط فيديو نشره مركز الرياضات المحلية بدبي Local sports centre FC.

تجمعت حشود من المارة في منطقة ديرة للاستمتاع بحركات بهلوانية بكرة القدم كان يقوم بها هاويان بلباسهما الرياضي، لكن ما أثار استغراب المتفرجين هو انضمام شخص بلباسه الإماراتي إلى الحلبة لمشاركة اللاعبين بعضاَ من مهاراته المدهشة في نمط كرة القدم الحرة أو Free style football .

كل ذلك في النهاية كان أمراً عادياً، لكن ما لم يتوقعه الجميع أن تدخل الحلبة سيدة بعباءتها السوداء ونظارات شمسية سوداء وهي تحمل كيسين وكأنها كانت تتسوق بالقرب من المكان. أمام اندهاش الجميع، وضعت السيدة أغراضها على الأرض وأزالت نظاراتها واستعرضت مهارات رائعة في كرة القدم الحرة أدهشت المتفرجين الذين سارعوا لالتقاط صور وفيديوهات لها. ما أثار فضول المتفرجين واستغرابهم هو مستوى اللياقة العالي للسيدة وحركاتها البهلوانية العجيبة وهي تداعب الكرة بسلالة وخفة تغلبت بهما على بقية المشاركين من الشباب المتفرجين الذين تطوع بعضهم لمجاراتها لكنهم فشلوا فشلاً ذريعاً.

ربما لم يتوقع جمهور المتفرجين من سيدة ترتدي عباءة أن تقوم بأداء متميز ومثير للدهشة كالذي قامت به ذات العباءة السوداء، لكن ما لم يعرفه الجميع أن المشاركة هي بطلة العالم في كرة القدم الحرة، ميلودي دونشت، التي كانت متخفية في زي محلي.

مع بطولاتها العالمية حيث حصلت على بطولة دوري سوبربول 2013، وبطولة ريد بول للكرة الحرة في 2014، لا عجب أن الشباب وجدوا صعوبة في التغلب عليها!