بالصور.. إبتسامة “الحرامية” التي سرقت قلوب الملايين!
طرائف

بالصور.. إبتسامة “الحرامية” التي سرقت قلوب الملايين!

فوشيا - منى مصلح

في حادثة ضجت فيها مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت صورة وجه فتاة “مجرمة” جدلاً واسعاً على الإنترنت لفرط جمالها وأنوثتها، ما يؤكد أن المظهر غير المخبر، أو على رأي المثل “ياما تحت السواهي دواهي”.

وتم كشف النقاب عن الحادثة عندما ألقت الشرطة الأمريكية القبض على الشابة سارة سيرايت، بتهمة السطو المسلح والخطف والضرب من الدرجة الأولى، إضافة إلى تهمة التلاعب بالأدلة المادية. وعند تسجيلها في سجلات المشبوهين، تم أخذ صورة شخصية لها لتوضع في سجلات الشرطة، فبدت سارة فيها جميلة كعارضات الأزياء، ما صدم عدد كبير من النشطاء على توتير، بحسب مجلة “كوزموبولتين” الأمريكية.

سارة سيرايت
سارة سيرايت

وأصبحت صورة “المجرمة” سارة التي تبلغ من العمر -24 عاماً- حديث الصحافة حول العالم، إلا أن ابتسامتها العذبة ورقتها لم تشفعا لها في الإفلات من العدالة.

وبهذه الصورة المثيرة، سرقت سارة المركز الأول من المجرم “الوسيم” جيرمي ميكس، الذي كان قد حظي باهتمام عدد كبير من المعجبات، بعد أن سُرّبت صورته من سجلات الشرطة العام الماضي.

جيرمي ميكس
جيرمي ميكس

وتمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يلتقي المجرمين سارة وجيرمي، فمن الممكن أن يتم النصيب!