إنسانة أم جنية.. امرأة تختفي بشكل تام أثناء لقاء تلفزيوني
طرائف

إنسانة أم جنية.. امرأة تختفي بشكل تام أثناء لقاء تلفزيوني

فوشيا - خاص

في عالمنا الذي يعج بالمشاهد اليومية المعتادة، قد تحدث بعض الظواهر التي تجعلنا نقع في حيرة من أمرنا، ففي عصرنا اليوم يُلتقط كل شيء ويُصور كل شيء، فهو القرية الصغيرة حقا.

وقد تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعية في الأيام الماضية مقطع فيديو يجعلك تشاهده عشرات المرات بسبب الحيرة التي يحملها به. حيث التقطت عدسات الكاميرا أثناء تصويرها لمقابلة تلفزيونية مع أحد الرياضيين مشهداً لامرأة تقف على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم تختفي بشكل فجائي دون أن تترك أي أثر بعد مرور امرأة أخرى أمامها.

وأثار المشهد شكوك المشاهدين لتظهر الكثير من الآراء التي تحاول تفسير هذا المشهد، لكن هيهات أن يجد أحد تفسيراً علميا للأمر، وقد فسره البعض بالسحر والشعوذة، أو أن المرأة هي المرأة الخارقة التي تظهر في أفلام هوليوود.

شاهدي الفيديو وأخبرينا بتحليلك الشخصي للأمر!

وفوشيا بدورها تقدم لمن تعطي تفسيراً منطقيا ومقنعاً جائزة قدرها 1000 درهم إماراتي للفائز.

قدموا تحليلاتكم بالتعليقات أسفله، مع الإيميل والإسم.

التعليقات

  • fatuma1985

    المرأة اللي لابسة أسود مع الأغراض التي تحملها تخفي معالم حركة جسد المرأة التي خلفها ولكن اذا دققنا في شكل الوقفة والخطوة التي خطتها المراة التي بالخلف نرا انها تحركت بنفس التوقيت التي تحركت فيه المراة التي تقف بالامام واغلب الظن انها بعد ذلك التفت نحو اليمين … الموضوع بسيط ياجماعة :)

  • abeer obeidat

    المرأه سارت مع المرأه الاخرى بنفس وقت المرور وتتضح حركتها من خلال الظل المعكوس على الارض وايضا المرأه مازلت تسير في الفراغ الموجود بين ذراعها والخصر ودخلت بسرعه الى اليمين فلم تظهر في الفيديو

  • Somood hathnawi

    المرأه التي في الخلف تحركت بنفس السرعه ونفس التوقيت مع المرأه الي تجر العربه والذي ساعدها بالاختفاء هو وجود الكاميرا بشكل قطري على الامرأتان وليس عمودي او افقي
    ونلاحظ في العرض البطيء في الثانيه ٣٣ ان رجل المرأه التي اختفت قد ظهرت وايضا في نهاية المشهد نلاحظ ان بعض الاغراض الموجوده على الارض قد تحركت قليلا بسبب ملامسة ارجل المرأه لها

  • Judie M S H

    المرأة تحركت بنفس سرعة المرأة ذات اللباس الاسود
    وواضح من المسافه تحت ايد المرأة باللبس الاسود ان المرأة فالخلف تتحرك معها في نفس الوقت
    الخدعه في الكاميرا.. لو كانت بغير زاوية كانت بينت حركتها

  • خلود

    المرأه اللي اختفت تحركت بنفس اللحظه ونفس السرعه اللي تحركت فيها المرأه اللي بتجر العربايه.. وببين هالشي من حركه رجليها..

  • Areen bassam

    واضح جدا تحرك البنتين بنفس اللحظة والسرعه وكانت الصبيه اللي اختفت خلف الثانيه .. ونظرا لانها ابعد منها طبيعي تكون اقصر وتختفي خلفها.. ولما تدققو عالثانيه الي بتسبق اختفاءها ببين انو البنت تحركت ..