ملهى ليلي يحظر دخول القبيحين..!
طرائف

ملهى ليلي يحظر دخول القبيحين..!

هديل الشريف

أعلن موقع Beautiful people.com على شبكة الإنترنت، استعداده لافتتاح ملهى ليلي جديد وحصري، للناس الذين يتمتعون بجسم مذهل وشكل جميل فقط، وسيمنع دخول القبيحين.

وعبر الكثير من رواد الموقع عن سعادتهم بالخبر معلقين: “أخيرًا هناك مكان مصنوع للأفراد المذهلين والذين يتمتعون بجسم رائع” مضيفين: “نحن الأشخاص أصحاب الشكل الجميل نعاني عندما نختلط مع القبيحين”.

النادي الجديد سيفتح في ولاية “كاليفورنيا” الأمريكية، وسيتم حرمان من لا يلبي الحد الأدنى من مستوى الجمال الجسدي من الدخول.

ملهى ليلي يحظر دخول القبيحين

وأفاد الموقع أنه سيتم تحديد مستوى الجاذبية اللازمة لدخول الملهى من قبل لجنة من الخبراء والجهات الفاعلة ومدربي اللياقة البدنية، والأشخاص الذين تم تدريبهم على تحديد الجمال بلا رحمة للتخلص من كل شكل قبيح.

وقال عضو منتدب في الموقع، غريج هودج: “نحن نستمع لأعضائنا، وهم يدفعون الكثير في حانات باهظة الثمن، على أمل لقاء أشخاص رائعين مثلهم وقضاء ليلة سعيدة”.

وأضاف: “آمل أن تنشر الملاهي الليلية للناس الرائعين في جميع أنحاء العالم مع دعم رجال الأعمال”.

وتابع: “الحقائق واضحة تمامًا، وتظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يتمتعون بالجمال إذا اضطرت لقضاء أكثر من 90 دقيقة في الأسبوع مع أشخاص قبيحين، فإن ذلك سيعرضهم لخطر 80% للاكتئاب، و60% للقلق المزمن و 75% من زيادة معدل تصور القتل”.

وأكد هودج، أن الموقع وجميع الشركات الأخرى التي توفر مساحة آمنة للأشخاص الرائعين، توفر ملاذًا للسلام والمحبة حيث يمكنهم الهروب من الأشخاص البشعين ولو مرة في حياتهم والتمتع بكونهم جميلين.

وانتقد موقع “ايه بي سي” الأمريكي قرار صناع النادي، معتبرين إياه نوعًا من التفرقة العنصرية القائمة على أساس الشكل، ففي عالم اليوم وعلى نحو متزايد تزداد التفرقة، وهناك شركات لديها حافز محض للاعتبارات المالية، عاقدين العزم على إحداث تفرقة في حياة الناس.