تعرفي على الأبراج التي تناسبك في العلاقة الجنسية
أبراج

تعرفي على الأبراج التي تناسبك في العلاقة الجنسية

فوشيا - منى مصلح

يقولون إن الحب يفعل كل شي، لكن من المعروف أيضاً أن العلاقة الحميمة الجيدة تعتبر واحدة من الأعمدة الرئيسة والهامة في العلاقة بين أي زوجين.

يؤكد علماء الفلك والأبراج أن بعض الأبراج تتفق جنسياً مع أبراج أخرى، والبعض الآخر منها  حياتهما الجنسية معاً باهتة وغير مرضية، فأي من الأبراج الفلكية تناسبك أكثر في السرير؟

الحمل

أنت عدوانية وحازمة، غالباً ما تودين الهيمنة على شريكك، لذا يعتبر برج الأسد الرفيق الأفضل لك في السرير، فيمكنه أن يكون عدوانياً مثلك تماماً، كما أنه يحب الاستمتاع بسيطرتك عليه.

الثور

أنت حساسة وبطيئة وثابتة، إلا أن الرغبة عندك قوية، كما تفضلين أجواء الشموع والموسيقى، ورفيقك الأفضل هو الجدي، إذ أنه يقدّر رغبتك الحساسة ويفرح بها.

الجوزاء

أنت غير خجولة، تحبين ممارسة الجنس في أي وقت تجدينه مناسباً، وأفضل رفيق لك هو برج الحمل فهو لا يتردد في إرضاء رغباتك خاصة الجرئية منها، كما أنه يحب تجربة كل ما هو جديد مثلك تماماً.

السرطان

أنت مبدعة وخلاقة، لكنك في نفس الوقت تحبين التعبير عن مشاعرك وأحاسيسك في السرير، كما أنك تلبين طلبات شريكك دون أن يكشف عنها حرفياً، وأفضل شريك لك هو برج الثور، فهو عاطفي ويحب الألفة.

الأسد

تحبين السلطة والهيمنة، إلا أنك تشعرين بالملل بسرعة، فتفضلين الشخص الذي يخلق لك التحديات في السرير، تماماً كبرج العقرب، فهو من أنشط الأبراج جنسياً، فلا يكل أو يمل، إضافة إلى أنه يشعرك بالتقدير وسيخبرك بأنه استمتع معك بعد كل مرة.

العذراء

على الرغم من أنك بسيطة وسهلة، إلا أن رغبتك الجنسية نشيطة للغاية، تقدرين المداعبة أكثر من الجنس نفسه، وأفضل شريك لك هو برج الميزان فهو حريص على إرضائك بالطريقة التي تجدينها مناسبة.

الميزان

تتمتعين بذوق ممتاز، كما أنك لا تخافين من التعبير عن أفكارك، وتحبين التحفيز الذهني، خاصة أثناء المداعبة، وأفضل شريك لك في السرير هو القوس، حيث أنه سيقّدر ذوقك في اختيار الملابس الداخلية، كما أنه سيستمتع معك في الموسيقى.

العقرب

أنت عاطفية، ولكنك من أكثر الأبراج شهوانية، تحتاجين الكثير من الدراما والإثارة في غرفة النوم، ومن هنا فإن رفيقك الأفضل في السرير هو برج الثور، فهو الذي يلبي رغباتك، كما أنه يستطيع تهدئة الأمور قليلاً عن طريق إبراز جانبه الرومانسي.

القوس

أنت ساحرة وحنونة في السرير، إلا أنك عكس ذلك في الحياة اليومية، لذلك أنت بحاجة إلى برج الدلو، فهو مبدع وبديهي ومستبد.

الجدي

أنت شهوانية بقدر ما أنت حساسة، من السهل جداً إثارتك، كما أنك بحاجة لبرج السرطان ليلبي احتياجاتك الحسية، كما أنه لا يمانع من أن تعلميه أسلوبك المفعم بالحيوية.

الدلو

أنت مبدعة وغريبة في نفس الوقت، لا أحد يعرف ما بداخلك بمجرد النظر إليك، تحبين الأدوار والسيناريوهات المختلفة، والشخص الأنسب لمواكبتك ومجاراتك هو الجوزاء.

الحوت

أنت جذّابة والجميع يحب عشرتك، كما أنك رومانسية لأبعد الحدود ومرحة أيضاً، أنت بحاجة لبرج العذراء لإخراج الجانب الأكثر جرأة لديك.