توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017

برج الحمل

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج الثور

في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صاف وصحة جيدة. تبدأ هذا اليوم بإجراء تغييرات إيجابية وتصحيحات مادية، من الناحية الصحية لا تستخف بالنصيحة، استرح بعض الشيء، وتجنب الصخب والضغوط اليومية.

برج الجوزاء


ضع نفسك في الواجهة واظهر لكل المراقبين ما أنت قادر عليه حين تقرر النصر، هذا هو الوقت المناسب للكلام بانفتاح ووضوح مع الشخص الذى تحبه حول شكل العلاقة الحالية والطريقة التى تسير بها، واحرص أن تواجهه بكل الأسرار والمخاوف التى تعيشها ولا تشعر بالخوف من رد فعله، فمهما كانت قاسية ستكون النتيجة فى صالحك.

برج السرطان

ترتفع المعنويات بشكل واضح، تستعد للسفر أو لمناقشة أطروحة. ترى الأمور بوضوح وبنظرة متفائلة ، كما أنك تستعيد حماستك وتخفّ الضغوط، تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك. على الصعيد العاطفي حان الوقت لتفصح عن مشاعرك تجاه من تحب، لتكون المسيطر في الشؤون العاطفية الرومانسية.

برج الأسد

تبشر الأوضاع بتحسّن ملموس بسبب غياب المعاكسات الرئيسية التي كانت تواجهك، تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة. يدعوك الشريك إلى أن تتخلى قليلاً عن موقفك العدائي تجاه بعض الأمور، وأن تأخذ الحياة بصورة أكثر مرحاً وتساهلاً.

برج العذراء

اذا وجدت شكوكا أو ظنونا غيرمؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها، ما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهرالآخرون احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسبا لك.

برج الميزان

لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سبباً قوياً في ضياع فرص عظيمة منك، الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلاً، فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابياً وستحقق ما تريد.

برج العقرب

تحصل بشكل مفاجئ على أموال فقدتها قبل فترة، وهو ما يجعلك قادراً على تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك، وتوفر لك فترة راحة كنت بحاجة ماسة إليها.

برج القوس

لا تنتقد ولا توجّه الملاحظات، عبّر عن شكوكك ومخاوفك، لكن بهدوء ودون استفزاز وستحصل على الدعم المطلوب. تشعر بالقلق بشأن أحد أفراد العائلة بسبب وضع صحي معين.

برج الجدي

قد تتاح لك فرصة استثنائية لقلب الأمور لمصلحتك، فتبدو الشؤون المهنية مهمة جداً. يمنحك الحظ قدرة مهمة على تحقيق التقارب مع الزوج، وإذا كنت عازباً يكون الحب في مقدمة اهتماماتك وقد تقع في شباكه بجنون.

برج الدلو

تسعى خلال هذة الفترة إلى مصالحة وتبذل مجهوداً كبيراً للوصول إلى بعض الأوراق الهامة، ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملاءك وأصدقاءك يثقون بك ويطلبون منك النصح، تركزعلى العلاقات الاجتماعية وخصوصاً مع أشخاص من المحيط نفسه حين تتبادلون الآراء والأفكارعن الخير لجميعكم.

 برج الحوت


مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثير إيجابي على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك، حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنس أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com