توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 10 يناير2017
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 10 يناير2017توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 10 يناير2017

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 10 يناير2017

برج الحمل

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي، كن حازماً وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها بالفعل، وتلك التي يجب التغاضي عنها، إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضاً أن الحلول أصبحت أسهل.

برج الثور

يوم آخر يتطلب منك عدم المبالغة في مجهودك الجسماني، ضع  سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل، وانتبه إلى غذائك وراحتك، وحاول أن تكون صبوراً .

برج الجوزاء

أنت تعيش في أفضل أيامك لهذا الشهر يا مولود الجوزاء، يجب عليك اتخاذ القرارات اليوم وإبداء رأيك في كل شيء وأن لا تخاف من رفض الآخرين، لأنه لن يكون هنالك معاكسة لك لقوة شخصيتك وحضورك على من حولك، الناحية المهنية هي أكثر النواحي الجيدة وخاصة إذا كنت من مواليد 5 إلى 12 حزيران.

برج السرطان

يرمز هذا اليوم إلى فرص جديدة في حياتك العملية ويدعوك إلى الإيجابية في التصرّف ويكون مناسبًا لك وللمشاريع. تميل إلى الوحدة وربما إلى مراجعة الذات بشأن علاقة رومانسية بدأتها منذ مدة قصيرة وتحاول المحافظة عليها، حان الوقت لقضاء العطلة المتميزة مع شريكك، أغلقا الهواتف ولا تعلما أحداً بمكانكما واستمتعا بكل شيء.

برج الأسد

لا تندهش إذا شعرت اليوم بأنك متوعك صحياً، وسيء المزاج ومشوش، يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك، ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة  العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

برج العذراء

تظل الامور المالية تشغل فكرك والفرصة متاحة لمكسب له صلة بشراكة او تعويض. قد تسعد بالتسوية مع إحدى الجهات. لا تفرض رأياً ولا تكن عنيداً، كما لا تهمل أوراقك الثبوتية وتذكر أن تحملها معك.

برج الميزان

يوم ممتاز لمواليد الميزان والحظ يحالفك في فترة الظهيرة والصباح على وجه الخصوص، القرار قد يكون جيداً لإعطائه اليوم . في المساء الأمور عادية جداً وقد تفضل البقاء في البيت للتحدث مع عائلتك.

برج العقرب

تعيش يوماً من الانفتاح والصداقة العارمة، ويشاطرك بعضهم الآراء والمثاليات والنظرة إلى الأمور. قد تمرّ بأزمة وتعيد النظر في العلاقة، وتلمس جوّاً من الفوضى والارتباك حولك، حتى لو لم تكن معنياً بهما. هناك شيء ما يدور بداخلك يعطيك إحساساً بعدم الاستقرار أو الأمان، شريكك سيشعر بالأمر ويسأل عن السبب، أخبره السبب بلا قلق أو توتر، فهو الوحيد القادرعلى تغيير إحساسك ومشاعرك.

برج القوس

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقاً بالأمور التي تقوم بها، سوف تترك أيضاً ورائك أثرا من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم، لكن لا تكن مغروراً، اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج الجدي

ترغبون في إدخال تعديل على بيوتكم والتفاهم مع أفراد العائلة. وقد تقدمون على خطوة جريئة وقد تظهر مسألة مهمة تحتاج للحوار .

برج الدلو

منذ فترة الصباح تتحلى بأجمل ملابسك لكي تقوم بالكثير من المواعيد والمقابلات، يوم مهني ناجح بالنسبة لك وبالأخص في فترة الصباح والظهيرة، أما في المساء فإن جاذبيتك قد تجعلك تهيمن على جميع من حولك.

برج الحوت

لا تتورط في حل مشاكل الآخرين واهتم بعملك فقط، قد ترتكب خطأ فادحاً في إهمال أعمالك. تخيب آمالك اليوم قليلاً وتشعر بالتعب نتيجة مجهود ضاع سدى، وتبدو مضطرباً بسبب بعض الأوضاع المتعثرة. ابحث عن مكان ما خارج المنزل، حبذا لو كان حديقة مفتوحة، اذهب لتناول الغداء مع شريكك وعيشا حلم الرومانسية الهادئة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com