ما هي أفضل رحلة إجازة لك بحسب برجك؟
أبراج

ما هي أفضل رحلة إجازة لك بحسب برجك؟

فوشيا - اسماعيل الحلو

جميعنا نرغب برحلة ممتعة أثناء الإجازة لكن القليل منا يحظى بها، على ما يبدو أن هناك مجموعة من المحددات الفلكية التي تحصر أسلوبك في اختيار نوع وشكل رحلتك، فهناك أماكن تناسب برجك وهوايات تتناسب مع يوم مولدك.

 برج الحمل (21 آذار -19 نيسان)

mountain-adventure-vacation-deals

نمط رحلتك: مغامرة

أنت تحب: رحلات الطريق، التخييم، الملاهي، الأحداث الرياضية الاجتماعية.

يقول الفلكيون: “النار الأساسية لبرج الحمل هي واحدة من أنقى ما يوجد”. “مثل قرون الكبش التي تمثل رمز البرج، هم بطبيعتهم يميلون للتحدي والإثارة ومستقلين بشدة. مواليد برج الحمل سوف يتمتعون بإجازة تعطيهم الفرصة لشق طريق جديدة. قد تكون ببساطة رحلة على الطريق لمكان جديد (على أن يكون قائد السيارة هو الحمل طبعاً!) أو بإثارة رحلة استكشافية إلى قمة هرم من الأهرامات.

برج الثور (20 نيسان -20 أيار)

shutterstock_447313222

نمط رحلتك: فاخرة

أنت تحب: المهرجانات الموسيقية، الأماكن الطبيعية الجميلة، المنتجعات، الفنادق الأنيقة، وخيارات متنوعة من الطعام

“الطاقة الأرضية الثابتة لبرج الثور هي جوهر الاستقرار. رمزه الثور، لدى برج الثور قدرة صلبة على التحمل وصبر عظيم، لكنه يفضل بشكل أكبر كثيراً الاسترخاء براحة على التعب في الميدان! أنت تعمل بجد، لذا من الجيد أن تنغمس في شغفك للرفاهية أثناء عطلتك من خلال اختيار وجهتك لتكون منتجعاً في نهاية الأسبوع، أو تتباهى بالطيران على الدرجة الأولى لتقضي وقتك في فيلا في إيطاليا”.

برج الجوزاء (21 أيار -20 حزيران)

shutterstock_430119121

نمط رحلتك: خطط ممتلئة

أنت تحب: أن تتعلم شيء جديد، زيارة أكثر من مدينة/ موقع، الرحلات السياحية، التحدث للسكان المحليين.

“الهواء المتقلب لبرج الجوزاء له ميزة القطبية المحايدة، بطريقة ما، فهو لا يستطيع اتخاذ قراره! برمزه التوأم، برج الجوزاء يمل بسهولة لكنه يحب التحدث، لذا أحضر صديقك وخذ إجازة توفر لك أمراً جديداً كل يوم. جرب زيارة مدينة جديدة بمخطط رحلة زاخر بالأحداث الثقافية، زيارة المواقع (مع التقاط الصور)، وزيارات للأصدقاء والعائلة”.

الأسد (23 تموز – 22 آب)

shutterstock_355577792

نمط رحلتك:عالية المستوى

أنت تحب: أن يكون لديك الكثير لتفعله، الأنشطة الثقافية (المسرح، عروض الباليه، الأوبرا)، التجارب التي تتجاوز القمة، تناول الطعام الراقي.

“الطاقة النارية لبرج الأسد أكثر استقراراً من برج الحمل، مع السلوك المفتخر بالنفس والميل للإثارة. وكما يحكم الأسد فخره، يستمتع الأسد بأن يكون محط الأنظار. طبعاً التجول برفقة المشاهير هو أمر ممتع أيضاً، لذا خطط لرحلة بأماكن إقامة مبهرة، في مناطق رفيعة المستوى مثل باريس أو ميلان، حيث تتم معاملتك بطريقة ملوكية”.

برج العذراء (23 آب -22 أيلول)

shutterstock_447330445

نمط رحلتك: تجارب جديدة

أنت تحب: الرحلات المنظمة، البحث عن أفضل المواقع والأسعار، رحلات المشي على الأقدام، الفن المعماري.

“الطاقة الأرضية المتقلبة لبرج العذراء يهز الأشياء بقوى التحليل والنقاء. ورغم أن البتول قد تنشد الكمال أحياناً، إلا أنها تستمتع بإسدال شعرها للأسفل. ليكن التخطيط جزء من المتعة (تعلم أنك تحب ذلك يا مولود برج العذراء!) وتفقد العروض المنظمة، مثل معارض تذوق المشروبات أو حصص الطهي، التي من شأنها جذب طبيعتك العملية”.

برج السرطان (21 حزيران -22 تموز)

shutterstock_449577535

نمط رحلتك: البحث عن الراحة

أنت تحب: الماء، الروابط العائلية (مثلاً اكتشاف أصول عائلتك أو مسقط رأسك)، أماكن العبادة (الكاتدرائيات والمساجد الجميلة)، فنادق المبيت والإفطار الصغيرة.

“برج السرطان المائي، يجعل الخصوبة تتدفق في الأبراج. طاقات الرعاية للسرطان تجعل الوقت مناسباً للزراعة –سواء زراعة الأزهار، المحاصيل، أو العلاقات. تأكد فقط من رعاية نفسك أيضاً أيها السرطان، وإلا ستجعل الأمور سيئة! من أجل رحلتك، اعثر على مكان آمن لتلجأ إليه، مثل الإقامة في فنادق واسعة، أو حتى شقة مشتركة، وقم بسلسلة من الجولات اليومية المليئة بالمتعة”.

العقرب (23 تشرين أول -21 تشرين ثاني)

shutterstock_449951935

نمط رحلتك: إعادة شحن

أنت تحب: الملاذات الخاصة، أن تمضي وقتاً مع نفسك، الجداول والأنهار، الأماكن المنعزلة.

“حدة العقرب نابعة من السائل، عنصر استقبال بجودة ثابتة ويحمل بعض الصفات المتشابهة مع الدلو. لكن لديك تعقيدك الخاص أيها العقرب، وطالما أنك تتحكم بالذيل اللاسع، فأنت حقاً ذو شخصية جذابة. امنح نفسك بعض العزلة في عطلتك، ويفضل بجوار المياه (أو على الأقل حوض استحمام ساخن!) فحين ترجع ستكون أنت الساحر المثير مرة أخرى”.

برج القوس (22 تشرين ثاني -21 كانون أول)

shutterstock_449514856

نمط رحلتك: مليئة بالفضول

أنت تحب: استكشاف المناطق غير المألوفة (الأبعد أفضل)، الأماكن التي لها تاريخ طويل، الحدائق الوطنية، العفوية، المغامرات غير المخطط لها.

“النار المتقلبة لبرج القوس، رامي السهام، يعطي تصوراً عن الثورة. الطاقة الفلسفية تتمتع بانعكاسها الناري. رمزه القنطور، وهو كائن خرافي، ينجذب برج القوس إلى رحلات الاستكشاف التي تعطيه الفرصة للتعرف على عوالم العقل والروح، مثل رحلة إلى مرصد فلكي أو جولة بإدارة ذاتية لمواقع دينية مميزة”.

برج الجدي (22 كانون أول -19 كانون ثاني)

shutterstock_449107981

نمط رحلتك: مشبعة وغامرة

أنت تحب: الإطلالة الجبلية، الفنادق ذات الخلفيات الدرامية (مثل فندق البلازا في نيويورك)، المتاحف، تجارب الحياة الكبيرة (مثل ركوب منطاد هوائي، الذهاب إلى موقع حفريات أثرية…إلخ).

“برج الجدي هو رمز الأرض الأساسي. يرمز له بالماعز التي لها ذيل السمكة، ويثمل الجدي أول مخلوق نشأ من البحر وانتقل إلى الجبال. ورغم أن ذلك يتطلب الكثير من العمل، إلا أن مولود هذا البرج لديه براعة في استخدام الأدوات المتوفرة. ضع في اعتبارك إجازة بعمل تطوعي مثل إصلاح مسار مشي أو تعليم اللغة في الخارج، بحيث تبقى نشطاً وتساهم في إحداث تغيير”. إذا لم ينجح ذلك، تذكر بأن برج الجدي ينجذب للرحلات التي تعيد اتصاله مع الأصدقاء والأحبة، بمقدار مناسب تماماً للتوازن بين الاسترخاء والانخراط بالأنشطة.

برج الميزان (23 أيلول -22 تشرين أول)

shutterstock_425297035

نمط رحلتك: هادئ

أنت تحب:محلات الملابس، المطاعم الجديدة، حياة الليل (لكن بوجود ملاذ للعودة إليه)، التوازن بين الأشياء لأداء وإنهاء أنشطتك.

“الطبيعة الأساسية الهوائية لبرج الميزان تطلق أفكاراً جديدة، خصوصاً لمن يدمجون وجهتا نظر معاً. هنا، تحليل الميزان يعطي طريقة لرمز مركب ليس فقط في كفتي الميزان بل أيضاً في الاتزان نفسه. مواليد الميزان يتمتعون بالتوازن والتنوع، لذا ابحث عن مكان هادئ لعطلتك –فندق مبيت وإفطار شاعري مع شريكك، أو حتى مكان لممارسة اليوغا والتأمل وتحرك مع التيار”.

برج الدلو (20 كانون ثاني -18 شباط)

shutterstock_449180410

نمط رحلتك: خارج المسار المعهود

أنت تحب: عجائب الطبيعة (مثل أضواء الشفق في القطب الشمالي)، برامج الرحلات المرنة، وقت كثير للراحة، المغامرة (التزلج الهوائي، التجديف بالقوارب الصغيرة…إلخ)، والبلدات الجديدة الرائعة.

“رغم أن رمز برج الدلو هو حامل الماء، إلا أن البرج هوائي بشكل مطلق. الدلو الذي تحمله مليء بالتصورات والأفكار، غالباً بالطبيعة الإنسانية، ورغم أنك أحياناً لا ترغب بأن تحون بالقرب من أناس محددين! لذك اختر عطلتك لتكون بعيدة عن أفخاخ الرحلات السياحية الدخيلة؛ بدلاً من ذلك خطط لشيء فريد مثل الغوص مع الدلافين أو قضاء أسبوع في قلعة من العصور الوسطى”.

برج الحوت (19 شباط -20 آذار)

shutterstock_448669981

نمط رحلتك: إعادة تركيز

أنت تحب: الماء، الرومانسية، الأكواخ، الإبحار.

“الحوت قد يكون زلقاً مثل السمكتان اللتان تمثلان رمز البرج. لكن هذا فقط بسبب طبيعتك المائية المتقلبة التي تغريك بأعماق حالمة خارج هذا العالم. في إجازتك، اسمح لنفسك بالسباحة في هذه الأعماق. ضع في اعتبارك ملاذاً روحانياً، أو حتى عطلة في المنزل تتخلى فيها عن التلفاز لصالح اللوازم الفنية ، لن تخذل تصوراتك!”.