حفل زفاف أسطوري لنجل ملياردير أرميني بكلفة قدرها مليوني دولار !
ترفيه

حفل زفاف أسطوري لنجل ملياردير أرميني بكلفة قدرها مليوني دولار !

فوشيا – أشرف محمد

احتفل ملياردير أرميني الجنسية بإتمام زواج نجله في حفل ضخم، وُصِفَ بأنه واحد من أغلى حفلات الزفاف التي أقيمت على الإطلاق، حيث تجاوزت تكاليفه المليوني دولار !

واتسمت أجواء ذلك الحفل بالبذخ والترف، وبدت المراسم وكأنها أسطورية بالنسبة للعروسين، سيرجيس كارابيتيان (23 عاماً) وسالوم كينتسوراشفيلي (25 عاماً).

وأقيم الحفل في مطعم “سافيسا Safisa” الشهير بالعاصمة الروسية، موسكو، وهو نفس المكان الذي أقيم فيه حفل زفاف نجل الملياردير الآخر، سعيد جوتسيريف (28 عاماً) على طالبة تدعي خديجة أوزهاخوفس (20 عاماً) في مارس الماضي، والذي حظي وقتها باهتمام كبير من وسائل الإعلام وأحياه النجوم جينفر لوبيز وانريكي ايجلاسياس، لكن بذخ الحفل الأخير هذا جاء ليطغى عليه تماماً.

وذكرت تقارير صحافية أن العريس، سيرجيس، هو نجل الملياردير الكبير سامفيل كارابيتيان، المصنف رقم 28 بقائمة مجلة فوربس الخاصة بأغني أغنياء روسيا. ويمتلك سامفيل، الذي يعيش في موسكو وينحدر أصلاً من أرمينيا، مجموعة عقارية تعرف باسم “تاشير” ويتبع لها 33 مركز تسوق، 4 مجمعات مكتبية و8 فنادق بروسيا. وتشير التقديرات إلى أنه يمتلك ثروة تقدر بحوالي 4 مليارات دولار.

وتم استقدام فرقة “مارون 5” الموسيقية من الولايات المتحدة، وسط أقاويل تشير إلى أنها تحصلت على مبلغ يتراوح بين 500 و800 ألف دولار، بمشاركة المغني الشاب المتألق آدم ليفين. كما شارك في الحفل كل من نجم التلفزيون الروسي أندريه مالاخوف، مغنية البوب الأوكرانية فيرا بريزهنيفا، والمغنيون آلا بوجاشيفا، فيليب كيركوروف، فاليري ميلادزيم، جريجوري ليبس، صوفيا روتارو وديما بيلان.

وظهرت العروس بـ 3 فساتين راقية مختلفة من بينها فستان من إبداع ايلي صعب، سعره 35 ألف دولار، بالإضافة لمجموعة من المجوهرات التي تبلغ قيمتها 200 ألف دولار.