كيف يعيش الآباء الأغنياء على انستغرام؟
ترفيه

كيف يعيش الآباء الأغنياء على انستغرام؟

فوشيا - أحمد عبدالباسط

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريرًا مصورًا، يكشف حياة أغنى والدين في “انستغرام”، وذلك بعدما نشرت من قبل صورًا لحياة أغنى أطفال على الموقع.

وقالت الصحيفة، “إن حساب أغنى والدين على انستغرام يديره نفس الشخص الذي كان يمتلك حساب أغنى أطفال بموقع الصور العالمي”، وقال إن الآباء حريصون على إظهار نمط حياتهم المترفة، لأنهم يشعرون بطعم كسب أموالهم.

وأضاف في تصريحات للصحيفة البريطانية، أن الآباء يشعرون بأنهم تعبوا في الحصول على أموالهم، في حين أن الأطفال مدللون، يعيشون على نفقة والديهم.

وتابع: “الآباء الأغنياء يتفاخرون بثرواتهم، لأنهم تعبوا وعملوا بجد للحصول على أموالهم”، لافتًا إلى أنهم حينما كانوا أطفال ربما لم يكونوا أغنياء بالدرجة الكافية، لذلك فأنهم متحمسون ليعيشوا حياتهم بطريقة مترفة الآن.

وأوضح، أنه يرى هذا الأمر مثير جدًا، ويريد تحفيز الناس للقيام بذلك، وأشار إلى أنه يتلقى رسائل من المتابعين يقولون فيها إنه يساعدهم على ممارسة عملهم بشكل أفضل من خلال الصور التي يقوم بنشرها على موقع انستغرام.

وعرضت الصحيفة، صورًا للآباء الأغنياء، من بينها السيارات الفارهة، وآخر يلتقط صورة وفي يده حزمة من الأموال، وشخص يعرض صورة ليخته الكبير، وسيدة تنشر صورة ساعتها المرصعة بالألماس، وأخرى تنشر صورًا لمجموعة من سياراتها الفارهة، التي تتنوع ما بين فيراري ولامبورجيني.