فيلم كرتون عن “شذوذ البنات”.. للأطفال
ترفيه

فيلم كرتون عن “شذوذ البنات”.. للأطفال

فوشيا – رحاب درويش

أثار البرومو الدعائي لفيلم الكرتون “finding dory”، من إنتاج شركة “بيكسا”، ومن توزيع أفلام “والت ديزني” العالمية الشهيرة، صدمة شديدة لمشاهديه، وذلك بعد طرحه منذ بضعة أيام، لأن الفيلم يتناول علاقة شاذة بين بعض بطلاته من الشخصيات الكرتونية.

وطالب عدد من روّاد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمقاطعة الفيلم، خشية على أطفالهم مما سيشاهدونه، ومن التعرّف مبكرا على هذه الأفكار الجريئة، التي تتنافى مع الطبيعة البشرية، ولكن الغريب أن عددا آخر من المتابعين رحّب بالفكرة بشكل كبير، على اعتبار أنه يجب إطلاع الأطفال على كل شيء حتى لا يتعرضوا للصدمة بعد ذلك.

وقد حقّق برومو الفيلم 4 ملايين مشاهدة، بعد مرور أقل من أسبوع على طرحه بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وهو ما يدل على نسب مشاهدة الفيلم المرتفعة بعد طرحه بدور العرض.

5

من جانبها، التزمت الشركة المنتجة للفيلم الصمت حول هذه الأزمة التي أثارها البرومو، دون أن تؤكد أو تنفي حقيقة أن الفيلم يتناول علاقة شاذة بين الملكة إلسا وإحدى صديقاتها، لذا ينتظر الجميع موعد طرح الفيلم المقرّر في 17 يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، للتأكّد من حقيقة عرض فيلم كرتون عن شذوذ البنات للأطفال من عدمه.

4