لعطلة نهاية الأسبوع.. إليكِ أفضل الأفلام المعروضة في صالات السينما
ترفيه

لعطلة نهاية الأسبوع.. إليكِ أفضل الأفلام المعروضة في صالات السينما

فوشيا - أحمد صميدة

إذا كنتِ ممن ينتظرون نهاية الأسبوع للاستمتاع بزيارة السينما ومشاهدة أحد الأفلام فقد تواجهين مشكلة اختيار الفيلم الذي ستشاهدينه، نقدم لكِ ملخصا لأفضل أفلام هذا الأسبوع .. حددي وجهتك واستمتعي بفيلمك

فيلم MONEY MONSTER

moneymonstersmall

يصنَّف “وحش المال” كواحدٍ من أفلام الجريمة، من بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس وإخراج جودي فوستر ويتحدث عن جريمة تحدث على الهواء مباشرة داخل ستوديو إحدى القنوات، يتعرض مقدم البرنامج “كلوني” لعملية اختطاف.. تكلف الفيلم 30 مليون دولار وحصل على تقييم 6.7 من 10 على موقع IMDB

إعلان الفيلم

فيلم Warcraft

warcraft_ver8_xlg

يتحدث فيلم الفانتازيا الملحمية عن إحدى الممالك المسالمة التي تتعرض للغزو , وما يتبع ذلك من سبل المقاومة، الفيلم من بطولة ترافيس فيمل و باولا باتون و بين فوستر، وحصل على تقييم 8.4 من 10 على موقع IMDB.

إعلان الفيلم

فيلم The Nice Guys

the-nice-guys-facebook-share

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان في منتصف الشهر الجاري ووصل إلى صالات السينما في 20 من مايو الحالي، الفيلم لراسل كرو وريان جوسلينج وآخرين ومن إخراج شين بلاك.. حصل الفيلم على تقييم 8 من عشرة على موقع IMDB ويتحدث عن ملابسات وفاة إحدى نجمات الدعارة خلال سبعينات القرن الماضي بحادث سيارة، وما تلى ذلك من أحداث.

إعلان الفيلم

فيلم Pelé: Birth of a Legend

b49fb6ba-a227-4139-9a7f-4a9538775005

يتحدث الفيلم عن أسطورة كرة القدم بيليه وعن السنوات الأولى في حياة اللاعب البرازيلي، من بطولة كيفين دي باولا وفينسينت دونفوريو وغيرهم ويدور الفيلم حول علاقة بيليه بوالده في بدايات حياته.. بدأ تصوير الفيلم في 2013 وحصل على تقييم 7.5 من عشرة على موقع IMDB.

إعلان الفيلم

فيلم This time

This-Time

واحد من أفلام الدراما الرومانسية الفلبينية، من بطولة زوجين حقيقيين هما جيمس ريد ونادين بريقا وإخراج نويل كريسوستومو عن رواية “That One Summer”، حصل الفيلم على تقييم 8.1 على موقع IMDB.

إعلان الفيلم