رسالة غير مهنية من نادل ستاربكس
ترفيه

رسالة غير مهنية من نادل ستاربكس

فوشيا - لبنى عبدالكريم

أفادت تقارير من أكشن نيوز جاكس الإخبارية من فلوريدا بأن أحد عملاء ستاربكس اشتكى من التصرف غير المهني لنادل بأحد فروع ستاربكس في منطقة سانت أغوستين، فبدلاً من كتابة اسم العميل على ملصق الكوب كتب جملة تقول : “مرض السكري، ها قد جئتك”.

رسالة غير مهنية من نادل ستاربكس

وقال العميل مجهول الهوية إنه بعد طلبه لقهوته الصباحية المعتادة على مكان عمله، تفاجأ بالرسالة مطبوعة على الملصق مما شكل صدمة بالنسبة له حيث أن اثنتين من شقيقاته وبالمصادفة تعانيان من مرض السكري من النوع 1، ورداً على رسالة النادل، علق العميل على نفس الملصق قائلاً: “لدي 2 من إخوتي مصابتين بمرض السكري، لذا، فإن الأمر غير مضحك بالمرة”.

وصرح العميل لأكشن نيوز: “لقد تركت الرسالة أثراً بالغاً في نفسي وتذكرت عندها الوضع الصحي المؤسف لأُختَيَّ ومعاناتهما مع المرض وزياراتهما المستمرة للأطباء المعالجين، فأصابتني حالة من الصدمة والمرارة في الوقت نفسه”.

رسالة غير مهنية من نادل ستاربكس

فتحت ستاربكس حاليا ملفاً للتحقيق في الحادث، ولكن الرجل يقول إنه لا يريد أي اعتذار من جهة ستاربكس، غير أنه يتمنى ألا يتكرر الحادث مرة أخرى، بصراحة، آمل أن يقدموا اعتذارهم! القهوة مشروب يفترض أن يجلب لنا فقط السعادة والحب والمرح ودفعُ عجلة حياتنا اليومية بشكل أسرع، إن ما فعله النادل هو بلا شك تصرف أحمق لا معنى له!.