ترفيه

عارضات عاريات فوق أسطح المباني الشاهقة في نيويورك!

فوشيا - رحاب درويش

التقط المصور الياباني مار شيراسونا Mar Shirasuna مجموعة غريبة ومميزة من الصور الفوتوغرافية التي لا يصدقها عقل، حيث التقط 50 صورة لعارضات شبه عاريات، ظهرن وهنّ يترنحن بشكل خطير ومرعب فوق أسطح مجموعة من المباني الشاهقة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

الصور التي جاءت ضمن سلسلة من الأفكار المصورة التي أطلق عليها اسم “الجمال ومدينة نيويورك”، استخدم فيها المصور أكثر من 150 من أسطح المنازل والمباني شاهقة الارتفاع في نيويورك، لتكون النتيجة تقديم 50 صورة غريبة ومميزة لعارضات عاريات أو شبه عاريات، حيث ارتدت بعضهن الملابس الداخلية “اللانجيري”، في حين ارتدت أخريات سترة قصيرة على أجسادهن العارية، كما ظهرت عارضات أخريات وهنّ عاريات تماماً.

وتم التقاط صور لهنّ جميعا وهنّ يتمايلن على قمة الأسطح بمنتهى الثقة والجرأة، وفي الخلفية بدت مدينة نيويورك بألوانها المميزة عند غروب الشمس، أو في منتصف الليل أو في أجواء الثلج والبرد.

وقام المصور الياباني المعروف بنشر هذه المجموعة المميزة من الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فحصد إعجاب عدد كبير من متابعيه والبالغ عددهم نحو 79 ألف متابع.