ترفيه

الإمارات.. عرض زواج مفاجئ في سباق “أسعد 5 كيلومترات على الأرض”

فوشيا - خاص

استقطب سباق الألوان أمس، على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، نحو 8000 متسابق استمتعوا بالألوان والموسيقى، ضمن السباق الذي نظم تحت شعار “أسعد 5 كيلومترات على الأرض” وذلك برعاية مبادرة “أكتف لايف” من ضمان.

وشهدت الفعالية هذا العام تغطية المشتركين وملابسهم بمساحيق الألوان التي تمثل محطات السباق من الزهر والأصفر والأزرق والأحمر عند نهاية كل كيلومتر من السباق قبل المحطة النهائية “أكتف لايف” من ضمان التي تضمنت مزيج ألوان تشابه تعددية ألوان القوس قزح، واختتم السباق بالمهرجان الموسيقي الممزوج بالألوان.

وكان لافتاً جداً أن سباق الألوان شهد عند نهايته عرض زواج للمرة الأولى في الإمارات، وكان عرض زواج مميز جداً خلال المهرجان النهائي حيث صعد ألرين فينسينت بوكوي إلى المسرح وعرض الزواج على ميشال فاليسكو التي بادرت بالموافقة أمام آلاف المشاركين.

ويقول ألرين فينسينت بوكوي: “لقد تعرفنا عبر بعض الأصدقاء وهنا بدأت قصة حبنا، ولم أجد جو مناسب للتقدم بعرض الزواج لها مثل سباق الألوان حيث صفق لنا جميع المشاركين المكتسين بالألوان خلال المهرجان الختامي. لقد كانت تجربة مميزة جداً لن ننساها طول العمر.

ويهدف السباق إلى توفير أجواء مفعمة بالمرح لجميع المشاركين في الدولة، إلى جانب توعية كافة الفئات العمرية بأهمية إتّباع نمط حياة صحي وسليم الى جانب المتعة والرفاهية.

وتماشياً مع المسؤولية الاجتماعية لسباق الألوان، سيتم تحويل دولار واحد من كل تسجيل الى أصدقاء مرضى السرطان عبر “جست جيفينج” Just Giving، منصّة العطاء الاجتماعية العالمية عبر الإنترنت.