بالفيديو.. امرأة تضرب عشيقة زوجها بجنون وترميها من جسر
ترفيه

بالفيديو.. امرأة تضرب عشيقة زوجها بجنون وترميها من جسر

فوشيا - منى مصلح

في لحظة مروّعة، أقدمت برازيلية فقدت عقلها على ضرب امرأة ضرباً مبرحاً، وألقت بها من فوق الجسر.

جاء ذلك على ما يبدو من باب الانتقام. فالمرأة الغاضبة اكتشفت أن زوجها يخونها مع أخرى، فما كان منها إلا أن أوسعت العشيقة المسكينة ضرباً. لكن الضرب على ما يبدو لم يشفِ غليلها، فعمدت إلى رميها من أعلى الجسر.

وانتشر الفيديو الذي وثّق تلك اللحظة الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر المقطع المسجل الزوجة المجنونة وهي تنقضّ على العشيقة وتسدد لها ضربات ولكمات قوية، حيث أخرجتها من منزلها جرّاً وجذبتها بقوة وعنف من شعرها. في الأثناء حاولت العشيقة التملص من يدي الزوجة الغاضبة متشبثة بالباب بيأس لكن دون جدوى!

ويبدو أن الزوجة اكتشفت في تلك اللحظة خيانة زوجها لها مع تلك المرأة، لذا جاءت ردة فعلها المسعورة “طازجة”.

وما بدى واضحاً في الفيديو، الذي تم تصويره في إحدى مدن البرازيل، أن المرأة الأخرى لم تدافع عن نفسها على الإطلاق، لكنها صرخت من شدة الألم، إلا أن صراخها ذهب سدىً، في الوقت الذي تصاعدت فيه شراسة الزوجة.

ويبدو أن الغضب الشديد أنزل في يدي الزوجة الساخطة قوة جبّارة، فمن يتخيل أن تسحب إمرأة من شعرها وترمي بها من جسر على ارتفاع أربعة أمتار؟!

الغريب أن الحشد، الذي كان يتابع الدراما المثيرة، اكتفى بالتفرج، حتى إذا انتهت أطلق الحضور صرخات تشجيع احتفالاً بانتصار الزوجة على العشيقة!

وحتى اللحظة، لم يتبيّن ما إذا كانت العشيقة قد أصيبت بأية جروح أو كسور بعد تلك الحادثة المروّعة. لكننا واثقون أن ما حصل سيكون درساً لن تنساه حين تفكر بإقامة علاقة مع رجل متزوج.

أخيرا، إلى الأزواج الخائنين: اخفوا عشيقاتكم عن أنظار زوجاتكم!

شاهد الفيديو