شهر ميلادك يحدّد ملامح شخصيتك
ترفيه

شهر ميلادك يحدّد ملامح شخصيتك

فوشيا

كانون الثاني ( يناير)

بالنسبة للأنثى:

امرأةٌ جذّابة تحب التأنّق ،و الظهور. هي طموحة، تصبو دوماً الى تحسين وضعها المادي و الاجتماعي، كما تسعى لإقامة علاقات صداقة مع أشخاصٍ مرموقين .

أما عيبها فان مشاعرها باردة، و إن تأججت عواطفها يوماً ،فهي لن تُظهر ذلك لأحد، لأن لديها مشكلة في التعبير عن حبها. لكن و بالرغم من ذلك ،فإن نهر عشاقها لا ينضب. وإذا ارتبطت، تكون مخلصةً لشريك حياتها بيد انها في الوقت عينه ، تتسبّب بالمتاعب له.

بالنسبة للرجل:

يتمتع هذا المولود، العنيد بطبعه، بمواهب عدّة ، أبرزها أنه شخصٌ مقدامٌ و صاحب إرادة قوية. هو يبقى محاطاً بأناسٍ إيجابيين و يتمتع في حياته بالحظ الوفير. عاطفياً ،هو شخص حسّاس و رومنسي يغار بسهولة دون أن يُظهر ذلك لأحد، و إذا جُرح يوماً من قبل حبيبته ، فهو يأخذ وقتاً طويلاً للتعافي من الأذى و الجرح.

شباط (فبراير ):

بالنسبة للأنثى:

مولودة شهر شباط لا تضع في سلم أولوياتها و اهتماماتها الثقافة و سعة الإطلاع ،مع أنها تدّعي حب المطالعة. من ناحيةٍ أخرى هي تتمتّع بقوةٍ روحانيةٍ هائلة و بقدرةٍ مميزةٍ على تحمّل الضغوط الجسدية و النفسية.

إن أكثر ما تصبو إليه مولودة شهر شباط في حياتها هو الزواج و تكوين العائلة.

بالنسبة للرجل:

هو واقعيٌّ جداً ، يتميز بذكائه و بجازبيته ، طبعه هادٍ ، خجول وطموح في آنٍ معاً.فعندما يضع هدفاً نصب عينيه لا بد له من تحقيقه ، و إن حاول أحد اعتراض طريقه، ينقلب فيصبح متمرداً و عدوانياً.

آذار (مارس)

بالنسبة للأنثى:

هي امرأةٌ شديدة الملاحظة والإنتباه، وزوّاقة من الطراز الأول .هي تهتم بديكور المنزل وتحديداً بالأغراض الأثرية و التحف، هذا بالإضافة الى أنها تتمتع بموهبة موسيقية.

بالنسبة للرجل:

يتمتع مولود شهر فبراير بشخصيةٍ جزابة، جديرة بالثقة. هو صادق و إنساني بطبعه ،كريم الأخلاق و يحب خدمة الغير و يحفظ الجميل لكن عيبه هو أنه سريع الغضب و انفعالي،و أحياناً إنتقامي.

نيسان (أبريل )

بالنسبة للأنثى:

هي تحب الآخرين و تهتم بهم ، فهي كريمة النفس و اجتماعية الى أقصى حدود . تحب عملها و تسعى للتقدّم و الترقّي، لكن ذلك يكون غالباً على حساب حياتها الخاصة..

مولودة شهر نيسان تسعى جاهدةً لتحسين معيشة عائلتها، لتأمين كل متطلباتهم و حاجاتهم.

بالنسبة للرجل:

هو انسانٌ يتمتّع بخيالٍ واسعٍ، يفكر بأيجابية دوماً ، ذات شخصية جذابة و مؤثرة على الغير، لكن عيبه أنه كثير الكلام لدرجة أن البعض يصفونه بالثرثار. هو يحب الرياضة ،الموسيقى و السفر فهو نشيط وديناميكي بطبعه.

أيار (مايو ):

بالنسبة للأنثى:

هي فطنة و ذكية، و عندما ترتبط تكون مخلصة لشريكها و أمينة على مصلحة الأسرة . هي إجتماعية بشكلٍ عام ، تظفر بالكثير من الصداقات .أما على الصعيد المهني، فهي نشيطة و طموحة .

بالنسبة للرجل:

مولود شهر أيار طيب القلب لكن سريع الإنفعال و الغضب. هو يتميز بارادته القوية و بحبه للأدب و الموسيقى،فهو رومنسي حالم. اجتماعياً ، هو متحدث لبق و ديبلوماسي بامتيازز من ناحيةٍ أخرى ، هو يهتم كثيراً بمظهره و بتلميع صورته أمام الآخرين. لكنه عيبه أنه مبذّر ، ينفق أمواله على المشتريات والسفر .

حزيران ( يونيو ) :

بالنسبة للأنثى:

هي امرأةٌ طيبةُ القلب، لكنها تدافع عن نفسها بشراسة، إذا ما تعرضت للأذيّة . من ناحيةٍ أخرى هي تعرف جيداً كيف تُخفي مشاعرها ، فهي تجمع في شخصيتها بين عاطفة الأنثى و ثبات الرجل.

بالنسبة للرجل:

شخصيته متزنة و محببة، صدوق , يعرف كيف يحافظ على صداقاته بفضل تهذيبه ومعشره الجميل و كلامه اللبق.بيد انه مزاجي و حساس جداً .

تموز (يونيو ):

بالنسبة للأنثى:

هي انسانةٌ متعطشة ٌ للعلم و المعرفة،تتمتع بثقافة عالية، الأمر الذي يمكن أن يثير غيرة شريكها. هي ربة بيتٍ جيدة و أماً صالة لكنها لا تحب الطهو.

بالنسبة للرجل:

هو شخص متحفظ جداً و تقليدي في اسلوب تفكيره، يقدّر نفسه كثيراً و يفتخر بها. يهمه كثيراً أن يحافظ على سمعته وشرفه .هو خلوقٌ، يعامل الناس بودٍّ وانسانية. يتذكّر الماضي كثيراً ويجد صعوبةً في تخطّيه، لاسيما عندما يكون أليماً.

آب (أغسطس):

بالنسبة للأنثى:

هي امراةٌ طموحة،تسعى دوماً الى تحسين وضعها المادي و الاجتماعي من ناحيةٍ أخرى، هي عاطفية بطبعها تضحّي في سبيل ارضاء من حولها . لكن عيبها الوحيد هو أنها تملّ بسهولةٍ من واقعها و تصبو دوماً الى التغيير ،الأمر الذي يؤدي الى عدم اسقرارٍ في حياتها.

بالنسبة للرجل:

يتمتع بشخصية رائعة ، طيب القلب لكنه في المقابل يتصف بالعنيد من قِبل المحيطين به وهم يشكلون بالنسبة له مصدر طاقة. هو حالمٌ جداً و يتمتع بخيالٍ واسع ،واثق من نفسه يهتم بمن حوله كثيراً .

أيلول(سبتمبر):

بالنسبة للأنثى:

هي امرأة ذات شخصية قوية و طموحٍ غير محدود.تهوى السفر و المغامرة. هي تحب بصدق وتضحي من كل قلبها من أجل محبوبها.
بالنسبة للرجل:

هو عاطفيٌ بطبعه، و يحب الإهتمام يالآخرين، يواسيهم و يسدي اليه النصائح لهم .يحب السفر و المغامرة والاستمتاع بوقته مع الأصدقاء لكنه في المقابل جديٌّ و رصينٌ جداً في عمله لدرجة أنه يخال لنا أنه يعاني من ازدواجٍ في شخصيته.

تشرين الأول (أكتوبر):

بالنسبة للأنثى:

هي تتميّز بشخصيتها المرحة،و بحكمتها في آنٍ معاً. هي تبحث عن شريكٍ ناجحٍ في عمله و ذو منصب مرموق، فهي تطوق لمعاشرة الأشخاص المرموقين في المجتمع و مجاراتهم في أسلوب حياتهم و رفاههم .

بالنسبة للرجل:

هو ثرثارٌ بطبعه، سريع الغضب، يمتاز بالجرأة و بالشجاعة. تصرفاته غير متوقعة ،الأمر الذي يجعل الحياة معه مرحة و بعيدة عن الروتين.

تشرين الثاني(نوفمبر ) :

بالنسبة للأنثى:

مولودة شهر تشرين الثاني إنسانةٌ شقيّة و فطنة منذ طفولتها، بالإضافة الى ذلك ،هي أنيقة جداً وجذابة .لا عجب من ذلك ،فهي شديدة الإعتناء بمظهرها. بالمقابل، هي تُخلص في ارتباطها بالشريك و تعمل جاهدةً لإسعاده.

بالنسبة للرجل:

هو جديرٌ بالثقة ، مخلص بيد انه غامض جداً. يعشق حريته لدرجة أنه لا يتقبّل أن تتقيّد لأي سببٍ من الأسباب. يهوى الأسفار و الرحلات، إذ لديه نزعة الإستكشاف و روح المغامرة .

كانون الأول (ديسمبر) :

بالنسبة للأنثى:

هي تعتني بمظهرها كثيراً و تتمتع بأناقة أخّاذة و بجاذبية فتّاكة. بالإضافة الى ذلك هي تحب الغزل كثيراً .و مع أنها تحصل على قدرٍ كبيرٍ من الإطراء، فهي تبقى واقعية و رصينة.

بالنسبة للرجل:

هو مغامر و ناجح، صبور و طموح يحب تحقيق أهدافاً نبيلة.يرضى بالمرأة التي إختارها و يتصرف معها بأدبٍ و خلق، فذلك من شيمه، لكنه يحرص دوماً على عدم اظهار مشاعره.