في اليابان.. ولادة على نمط إمبراطورة النمسا في القرن التاسع عشر!
ترفيه

في اليابان.. ولادة على نمط إمبراطورة النمسا في القرن التاسع عشر!

آدم لبزو

صمم مستشفى ولادة ياباني يدعى ميزوجوتشي غرفه بخدمات باهظة الثمن، لتبدو مثل منزل إمبراطورة النمسا إليزابيث في القرن التاسع عشر.

وعند النظر إلى أروقة المشفى ترى غرفاً مهيئة للملوك والملكات، لا سيما مع وجود الثريات الفاخرة والسرير الملكي الضخم المزين بالذهب والأواني الفضية وجميع التفاصيل، التي ترحل بذاكرتنا إلى غرف العائلات الملكية في القرن التاسع عشر.

Tokyos-luxurious-birthing-suite

والمثير للدهشة أن هذه الغرف المذهلة هي جزء من عيادة راقية للتوليد وأمراض النساء. حيث يقدم مستشفى ميزوجوتشي في اليابان للأمهات المستقبليات “خطة إليزابيث” في غرفة مميزة تمنح الأبوين فرصة تجربة الولادة على الطريقة الملكية في النمسا في عهد الملكة إليزابيث مع الملاءات المصنوعة من الساتان والمناشف الحريرية والوسائد المخملية.

Tokyos-luxurious-birthing-suite (1)

وسيعامل النزلاء، كما تسميهم المستشفى، بطريقة ملكية وسيقدم لهم الخدم عشاءً ترحيبياً بالمولود الجديد وحفلة شاي صغيرة وقت العصر، إذا كان مزاج الأم يسمح بذلك بعد معاناة آلام المخاض.

Tokyos-luxurious-birthing-suite (3)

ويدعي مستشفى ميزوجوتشي الذي يقع في حي كيتشيجوجي الراقي في طوكيو، أن الولادة في هذه الغرفة تكلف 320 يورو، ولكنك إن أردت أن تعيش التجربة حقاً وتمضي 6 أيام من الرفاهية والدلال فإن ذلك سيكلفك ما يصل الـ 75 ألف يورو.

Tokyos-luxurious-birthing-suite (4)

وتشمل الخدمات المقدمة، العناية بالشعر والبشرة والمكياج طوال فترة الإقامة، وحتى سيارة ليموزين وسائق لخدمتك.

وتنافس الرفاهية في ميزوجوتشي الخدمات المتألقة التي تقدمها مستشفى بورتلاند في لندن، التي استقبلت العديد من المشاهير من فيكتوريا بيكهام وكايت وينسليت والأميرات البريطانيات، حيث يقدم هذا المستشفى لقاء 10 ألف يورو خدمة الولادة مع عشاء من سرطان البحر المطهو، وأفخم أنواع الشامبانيا.

Tokyos-luxurious-birthing-suite (5)

كما يوفر المستشفى أطباء لتقديم الأدوية اللازمة لإيقاف تدفق الحليب وحضانة لخدمة مولودك الجديد على مدار الساعة، مقابل 1,200 يورو يومياً، حتى تشعر الأم بالقدرة على مواجهة العالم من جديد.