“بوب-كون”.. أكبر مهرجان لثقافة البوب في العالم بدبي
ترفيه

“بوب-كون”.. أكبر مهرجان لثقافة البوب في العالم بدبي

فوشيا - خاص

يسر شركة يونيفيرسال للفعاليات و117 لايف، إحدى أجدد شركات مجموعة الأهلي القابضة أن يجلبا ‘بوب-كون’ لدبي، وهو أكبر مهرجان لثقافة البوب في العالم. سيقام ‘بوب-كون’ في مجمع فني بني خصيصاً لهذه الاحتفالية في مول الأوتليت بدبي بدءاً من 27 حتى 29 أكتوبر 2016.

تستمر احتفالية بوب-كون على مدار ثلاثة أيام جامعة أنواع مختلفة من عناصر ثقافة البوب والثقافة الهزلية المصورة، وذلك من خلال دمج عناصر عاَلمَي الكوميك والبوب مع أنماط الحياة الرائجة مثل؛ الجمال والموضة، الصحة واللياقة، الرياضة، الأغذية والمشروبات، منطقة خاصة للأطفال، تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل ذات خاصية الديجيتال. هذا بجانب فن الأنيم الياباني للرسوم المتحركة وأكبر مسابقة كوسبلاي. كما أنها ستجمع كبار المشاهير من مختلف المجالات متضمنة الاستديو هات العالمية مثل مارفل، ديزني وسان ريو للتفاعل مع الحضور لتوفير تجربة فريدة من نوعها لثقافة فن البوب في احتفالية بوب-كون.

يتزامن مهرجان Fiesta De Los Muertos أو احتفالية يوم الموتى مع بوب-كون وهو مهرجان سنوي جديد من نوعه خاص باحتفالية عيد الهالوين يوم 28 أكتوبر حيث أننا نشجع الجميع على ارتداء زي بطلهم المفضل الطيب أو الشرير.

سيجمع المهرجانان بين أكبر مشاهير هوليوود وأهم الاستعراضات الموسيقية العالمية هذا بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية مثل مارفل، ديزني وسان ريو. سيقدم بوب-كون احتفالية شاملة للجماهير وللعائلات والزوار من جميع الأعمار والاهتمامات حيث أنه سيرضي جميع الأذواق من خلال برنامج شامل يضم حفلة موسيقية حية، استعراضات، ظهور خاص لعدة مشاهير، ورش عمل ومحادثات مع مجموعة من أهم الأسماء والعلامات التجارية العالمية وسيكونان من أكثر الاحتفاليات انتظاراً على جدول فعاليات دبي.

وفي هذا الحدث الخاص سوف ندمج أكبر وأبرز النجوم مع أكبر العلامات التجارية في عالم الكوميك والقصص المصورة، الموسيقى، الأفلام، الجمال والموضة، الصحة واللياقة ووسائل التواصل الاجتماعي لجعل هذه الاحتفالية حدثاً سنوياً لا ينسى عن طريق الاستفادة من إمكانيات المجموعة وقدراتها. ترقبوا حدثاً مثيراً يفوق الخيال.