برامج

أين كانت الجرأة عند مايا دياب في “إسأل العرب”؟

فوشيا - زينة حداد

اختتمت الفنانة اللبنانية مايا دياب الأسبوع الماضي الموسم الأول من برنامجها “إسأل العرب” الذي عرض على قناة mbc، وكانت إطلالتها متميزة، سواء من ناحية الشعر أو المكياج الذي اعتمدته.

قبل انطلاق حلقات “إسأل العرب” اتفقت مايا مع مصففة الشعر فاديا المندلق أن تطل بلوك متجدد وعصري بعيداً عن الخطوات الكلاسيكية، واهتمت مايا يمين بمكياجها، وبالفعل نجحا معاً في إبراز جمال الفنانة بألوان جريئة وصيحات موضة جديدة.

تشير يمين في حديث لموقع فوشيا إلى أن مايا معروفة بحاجبيها العريضين، ورموشها الكثيفة وملامحها البارزة، لذلك حافظت مايا دياب على ذلك اللوك، والتغير طرأ على أسس المكياج فقط.

وتشرح يمين التي تتمتع بخبرة طويلة في عالم المكياج، قائلة: “كنت أنفذ المكياج حسب ثياب وتسريحة شعر نجمة فريق “فور كاتس” سابقاً، في كل حلقة كنا نعتمد على موضوع معين، لتكون إطلالتها متكاملة، في “إسأل العرب” كانت الجرأة في ألوان أحمر الشفاه التي أطلت بها مايا، فقد استعملت غالبية الألوان العصرية والرائجة حالياً من الأحمر إلى البرتقالي الغامق وكذلك البني والموف، كما ركزت على إبراز العينين بطريقة جذابة عبر ظلال العينين أو الآي لاينر”.

أما من ناحية الشعر، حملت مايا عنوان الجرأة أيضاً وأطلت بألوان غريبة وعجيبة منها الموف والأبيض والأشقر.

تلك الألوان كانت متجددة ولم يسبق لأي فنانة عربية أن اعتمدتها، فمن المعروف أن فاديا المندلق تبتكر تقنيات حديثة في عالم الشعر وتنفذها على تسريحات المغنية.