برامج

ماذا قال النجوم لـ فوشيا عن برنامج “نينجا warrior بالعربي”

فوشيا - أندريه داغر

بعد نجاح منقطع النظير في العالم، انتقل برنامج القوة والمسابقات والألعاب الأضخم “نينجا warrior” إلى العالم العربي وتحديداً إلى مصر، حيث سيتم تصوير النسخة الأولى منه في منطقة سهل حشيش بالغردقة.

وحضر المؤتمر الصحافي الذي أعلن فيه عن تفاصيل انطلاق البرنامج في نسخته العربية، رئيس مجلس إدارة “شركة بنادر الخليج للإعلام” المالكة لحقوق الفورمات العربية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، والقائمون على النسخة العربية من البرنامج، والعضو المنتدب لـ “الشركة المصرية للمنتجات السياحية” المطور العام لسهل حشيش، محمد كامل، وممثلو وزارة الشباب والرياضة المصرية، راعية  البرنامج فى مصر.

وعقب المؤتمر أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والنجم المصري محمد حماقي، حفلاً ضخماً في سهل حشيش قدمته الإعلامية المصرية إنجي علي، وحضره نخبة من نجوم مصر بالإضافة لأهل الصحافة والإعلام من مصر ولبنان وبعض الدول العربية.

ماذا قال النجوم لموقع فوشيا عن برنامج “”نينجا warrior  بالعربي”

تمنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم النجاح للبرنامج، وقالت: “أتمنى نجاح البرنامج في مصر والعالم العربي”، وفي الختام، قدم المحافظ والأمير درعاً تكريمية لنانسي عجرم، وهو درع التميز، الذي يمنح من قبل محافظة الغردقة للمشاهير وأصحاب التأثير الإيجابي في العالم.

وقال محمد حماقي: “ليس من الغريب اختيار منطقة سهل حشيش والغردقة لتنفيذ هذا البرنامج الضخم، سهل حشيش ليس فقط أجمل بقعة في مصر، بل أجمل بقعة في العالم، وأتمنى التوفيق لقريق عمل البرنامج”.

الممثلة غادة عادل قالت: ” نينجا warrior بالعربي، سينجح في مصر والعالم العربي كما نجح في العالم كله، وأنا متأكدة من هذا”.

وصرحت الممثلة عبير صبري: “سهل حشيش من أجمل الأماكن السياحية في مصر، وجمالها وحده كفيل باستقطاب المشاهدين، فكيف إذا كان البرنامج بهذه الضخامة فهو لا بد سينجح”.

أما المخرجة المصرية إيناس الدغيدي فقد قالت: “إنه مشروع ضخم وجميل وأتمنى أن يكون تنفيذه جميل جداً، وليس لدي أدنى شك بذلك، في النهاية سننقل جمال المنطقة عبر واحد من أهم البرامج العالمية”.

وقال مخرج البرنامج مجدي الهواري: “سنسعى بكل قوتنا لكي ينال البرنامج أعلى نسبة مشاهدة، كما يحصل مع باقي النسخ المنتشرة في العالم، وأعدكم ببرنامج من أضخم البرامج من حيث الشكل والمضمون”.

وفي تسريبات خاصة لـ فوشيا علمنا من خلالها أن التصوير سيبدأ بعد اختيار المتسابقين من العالم العربي حيث سيكون معظمهم من أبطال الرياضة وسيشارك فيه أيضاً عدداً من المشاهير، وفي هذا الوقت يتم بناء الاستديو الخاص به في منطقة سهل حشيش حيث سيكون في الهواء الطلق، ولغاية الساعة لم يتم الإعلان عن المحطة التي ستعرض البرنامج.