كوك ستوديو بحلته الجديدة.. فن يعكس جمال الطبيعة
كوك ستوديو بحلته الجديدة.. فن يعكس جمال الطبيعةكوك ستوديو بحلته الجديدة.. فن يعكس جمال الطبيعة

كوك ستوديو بحلته الجديدة.. فن يعكس جمال الطبيعة

يعود برنامج "كوك ستوديو بالعربي" الذي تترقبه الجماهير، إلى شاشة قناة "ام بي سي 4"، وذلك يوم الجمعة الموافق 15 يناير الجاري.
ويأتي الموسم الرابع بحلة جديدة وبمشاركة مجموعة من الفنانين العرب الذين يجتمعون لتصوير باقة من الأغاني الخلاقّة في شوارع المدن العربية. ويستضيف الموسم الجديد كل من الفنانيّن المصريّين المحبوبيّن محمود العسيلي وبشرى، اللذان ينضمان إلى البرنامج للمرة الأولى.


ويجمع أحدث موسم من البرنامج فنّانين من مختلف أنحاء الوطن العربي، والذي يعملون على إنتاج ألحان وأغاني تظهر مدى تنوع الموسيقى العربية، على خلاف المواسم الماضية من "كوك ستوديو بالعربي"، والتي ركزت على إنتاج مزيج موسيقي مبتكر، يجمع فنانين عرب وغربيين. كما يركّز الموسم على إظهار المشهد العمراني للمدن في الشرق الأوسط، حيث يتم تصوير الحلقات بالكامل في الشّوارع بعيداً عن أجواء الاستديو، الأمر الذي يمكنّ الفنانين التواصل المباشر مع أفراد المجتمع. من جبال لبنان، إلى أهرامات مصر وصحراء دولة الإمارات ومدنها العصرية، تستكشف حلقات البرنامج ثقافة وموسيقى وألحان تلك الدول، فيما يحتفي البرنامج بالتراث العربي من خلال حب الموسيقى.


هذا ويشتمل الموسم الرابع من البرنامج على أغاني وألحان مشتركة وخلاقّة بأنماط موسيقية مختلفة، ويشهد عودة الفنانتين بلقيس فتحي ومايا دياب، كما يستقبل وجوه جديدة، بما فيهم الفنان رامي صبري، وبهاء سلطان، ورامي عياش، ووائل جسار، وآمال ماهر، والنجمة المصرية أمينة.


هذا وزار الفنّانون خلال حلقات البرنامج بلدان عربيّة مختلفة لاكتشاف الثقافة والتاريخ والعادات والتقاليد والموسيقى التي تمتاز بها كلّ بلد. وتثري حلقات البرنامج الخلفية الثقافية للمشاهدين بأسلوب ترفيهي مشوّق، فيما توفر الموسيقى التي يتم إنتاجها خلال حلقاته، الإلهام للمشاهدين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com