فارس كرم: أغنيات فيروز وأم كلثوم تحمل إيحاءات جنسية
برامج

فارس كرم: أغنيات فيروز وأم كلثوم تحمل إيحاءات جنسية

فوشيا- لاما عزت

حل الفنان اللبناني فارس كرم ضيفاً على برنامج المتاهة مساء أمس مع الإعلامية وفاء الكيلاني، التي أضاءت على تفاصيل حياته الشخصية وعلى مسيرته في المجال الفني، وعلاقته بزملائه في عالم الغناء والمآزق التي تعرض لها.

تحدث كرم خلال الحلقة عن حبه الشديد لعائلته وأنه يرغب في تأسيس عائلة لتحقيق رغبة أمه وأبيه، وأنه لن يتزوج إلا من فتاة ” ما باس تمها إلا أمها”، وأضاف أنه يعيش بداية حالة حب حالياً.

وتخللت الحلقة اعترافات قوية ، تطرق خلالها كرم إلى عدة موضوعات مثل الإدمان، والقمار، وحمل السلاح، والجنس، حيث قال: “إن السلاح زينة الرجال ومعه يشعر بالأمان، وأن حشريّته هي التي دفعته للإدمان”، وأضاف أنه سبق ولعب القمار لكنه لم ينجر وراءه.

وفي سياق الحلقة، قال كرم إنّه يتجنّب إجراء مقابلات وحوارات تلفزيونية كثيرة، لأنه يحاول إبقاء حياته الفنية والشخصية بعيدة قدر الإمكان عن عيون الناس والإعلام.

وتطرقت الكيلاني حول أغنيته المصورة الجريئة “ع الطيب” وحول آراء النقاد في أنها تحمل إيحاءات حسية فاضحة وغير مقبولة في مجتمعاتنا، فرد قائلاً:” إن الانحطاط موجود في كل أنحاء الوطن العربي، والأغاني لا تنجح بدون إيحاءات جنسية”. فحتى نجوى كرم حملت بعض أغنياتها، كما قال، إيحاءات جنسية، ودلل على ذلك بأغنيها: “عم يرجف قلبي يا إمي.” ليس هذا فحسب، بل اعتبر كرم أن كبار الفنانين غنوا أغاني تحمل إيحاءات جنسية مثل السيدة فيروز وأم كلثوم.

وفي مجال آخر، يرى كرم أن الفنانة أحلام تشبهه جداً وهي شخص قريب منه، أما عن الإعلامية نضال فوصفها بصديقة الأصدقاء، على الرغم من الخلاف بين أحلام ونضال فإن علاقته علاقته قوية بالاثنتين.