كارول سماحة في مواجهة مايا دياب..!
كارول سماحة في مواجهة مايا دياب..!كارول سماحة في مواجهة مايا دياب..!

كارول سماحة في مواجهة مايا دياب..!

مع قدوم فصل الخريف استعدت المحطات التلفزيونية لعرض برامجها الجديدة، بعد موسم إعادات لمعظم البرامج والمسلسلات التي سبق وعرضتها على الشاشات إمّا في رمضان الماضي أو في دورات برامجها السابقة.

ومن بين البرامج التي يتوقع لها نجاحاً كبيراً في لبنان، برنامج "هيدا حكي" مع الممثل والاعلامي عادل كرم عبر شاشة الـ mtv اللبنانية حيث سيعود بموسم جديد وبفقرات جديدة وهو برنامج اجتماعي فني سياسي نقدي ساخر، يواجهه على شاشة الـ lbci برنامج "لهون وبس" مع الممثل والإعلامي هشام حداد حيث سيعود هو الآخر إلى الشاشة بالتزامن مع عودة "هيدا حكي" الذي يشابهه شكلاً ومضموناً، ويقدم فيه هشام أيضاً فقرات نقدية في الفن والسياسة.

المنافسة في المواسم السابقة وصلت إلى ذروتها بين البرنامجين ومقدميهما عادل وهشام، وانتقلت إلى الصحافة التي انقسمت هي الأخرى إلى قسمين الأول مع عادل والثاني مع هشام، وكُتبت المقالات من نجح أكثر من الآخر ومن سجل نسبة مشاهدة أكبر"ريتنغ" ومن تراجع ومن تقدم ومن الأكثر "هضامة"!، ومن منهما أقرب إلى قلوب المشاهدين إلى آخر المعزوفة.

البرنامجين عائدان بدورة البرامج الجديدة عبر شاشتي mtv و lbci في مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، الجمهور موعود بفقرات جديدة منوعة وأكثر دسامة وحيوية وبديكورات جديدة، الشاشتان تضعان آمالهما على البرنامجين والجمهور حتماً سيكون الحكم والرابح الأكبر في نفس الوقت، لأنه سيشهد على حماسة في التنافس تُنتج بالطبع أفكاراً جديدة وجذابة تصب كلها في صالح المشاهد.

وكما بات معروفاً فإن النجمة كارول سماحة ستكون ضيفة عادل كرم في "هيدا حكي"، بينما ستفتتح النجمة مايا دياب الموسم الجديد من "لهون وبس" .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com