كارول سماحة في مواجهة مايا دياب..!
برامج

كارول سماحة في مواجهة مايا دياب..!

أندريه داغر

مع قدوم فصل الخريف استعدت المحطات التلفزيونية لعرض برامجها الجديدة، بعد موسم إعادات لمعظم البرامج والمسلسلات التي سبق وعرضتها على الشاشات إمّا في رمضان الماضي أو في دورات برامجها السابقة.

عادل-كرم-هيدا-ح

ومن بين البرامج التي يتوقع لها نجاحاً كبيراً في لبنان، برنامج “هيدا حكي” مع الممثل والاعلامي عادل كرم عبر شاشة الـ mtv اللبنانية حيث سيعود بموسم جديد وبفقرات جديدة وهو برنامج اجتماعي فني سياسي نقدي ساخر، يواجهه على شاشة الـ lbci برنامج “لهون وبس” مع الممثل والإعلامي هشام حداد حيث سيعود هو الآخر إلى الشاشة بالتزامن مع عودة “هيدا حكي” الذي يشابهه شكلاً ومضموناً، ويقدم فيه هشام أيضاً فقرات نقدية في الفن والسياسة.

maxresdefault

المنافسة في المواسم السابقة وصلت إلى ذروتها بين البرنامجين ومقدميهما عادل وهشام، وانتقلت إلى الصحافة التي انقسمت هي الأخرى إلى قسمين الأول مع عادل والثاني مع هشام، وكُتبت المقالات من نجح أكثر من الآخر ومن سجل نسبة مشاهدة أكبر”ريتنغ” ومن تراجع ومن تقدم ومن الأكثر “هضامة”!، ومن منهما أقرب إلى قلوب المشاهدين إلى آخر المعزوفة.

البرنامجين عائدان بدورة البرامج الجديدة عبر شاشتي mtv و lbci في مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، الجمهور موعود بفقرات جديدة منوعة وأكثر دسامة وحيوية وبديكورات جديدة، الشاشتان تضعان آمالهما على البرنامجين والجمهور حتماً سيكون الحكم والرابح الأكبر في نفس الوقت، لأنه سيشهد على حماسة في التنافس تُنتج بالطبع أفكاراً جديدة وجذابة تصب كلها في صالح المشاهد.

كارول-سماحة-تطرح-ذكرياتي-الخميس-122580300-v2_xlarge

وكما بات معروفاً فإن النجمة كارول سماحة ستكون ضيفة عادل كرم في “هيدا حكي”، بينما ستفتتح النجمة مايا دياب الموسم الجديد من “لهون وبس” .