أين تسهر مع النجوم في عيد الفطر؟
حفلات

أين تسهر مع النجوم في عيد الفطر؟

فوشيا - لاما عزت

يشكل العيد مناسبة لنفتح نوافذ السعادة ولنعيش الفرح، فهو طالما ارتبط بالسعادة التي تشكل راحة نفسية للإنسان من هنا تأتي أهمية أن يتلون هذا العيد بالموسيقا والغناء.

مع اقتراب حلول عيد الفطر، يستعد العديد من نجوم الفن لإحياء حفلات غنائية في عدد من المدن العربية.

فوشيا تعرض أبرز حفلات نجوم ونجمات الفن في عيد الفطر المبارك هذا العام.

العيد في مصر

تستعد الفنانة اللبنانية ميريام فارس لإحياء حفل عيد الفطر يوم 7 يوليو في شرم الشيخ من بعدها تسافر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لتحيي حفلاً آخر في 8 يوليو على مسرح شاطئ الراحة.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تحيي حفلاً غنائياً ثاني أيام عيد الفطر في البحر الأحمر، وتحديداً بمنتجع موسى كوست.

أما الفنان سامو زين فيستعد لإحياء حفلين الأول بالغردقة، والمقرر إقامته يوم 7 يوليو المقبل على أن يكون الحفل الثاني يوم 8 يوليو بمدينة المنصورة داخل استاد المنصورة.

وعلى جانب آخر، يحيي الفنان رامي صبري حفل عيد الفطر بالعين السخنة وتحديداً في قرية “بلو بلو” .

العيد في لبنان

يحيي النجم المصري تامر حسني حفل العيد  وذلك في 8 يوليو المقبل، واختار الفنان عاصي الحلاني إحياء حفل عيد الفطر في “بارك أوتيل” في شتورا لبنان.

أما شمس الأغنية اللبنانية تحتفل بعيد الفطر السعيد مع جمهورها ومحبيها في لبنان وتحديداً في البقاع “سما شتورا” وذلك مساء 7 يوليو، وفي يوم 8 يوليو تجدد نجوى لقاءها بجمهورها على مسرح مهرجانات ضبية.

اما وائل جسار فيحتفل مع جمهوره طيلة أيام العيد بثلاث حفلات في لبنان أيام 7 و8 و9 يوليو المقبل.

واختار السوبر ستار راغب علامة أن يحيي سهرة العيد على مسرح “مهرجانات ضبية”.

العيد في الإمارات

ضمن فعاليات الدورة الـ19 لـمفاجآت صيف دبي 2016، تحيي المغنية نوال الكويتية حفلات أول أيام عيد الفطر السعيد في دبي، في حين سيحي الفنان راشد الماجد حفلات ثالت أيام عيد الفطر وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

كما تسضيف إمارة أبوظبي ثاني أيام العيد حفلا موسيقيا كبيرا تحييه المغنية ميريام فارس على مسرح شاطئ الراحة، لتقدم أجمل أغانيها لجمهورها ومحبيها.

واللافت أن باقة من أهم أسماء النجوم تغيب عن حفلات العيد مثل إليسا، نانسي عجرم، عمرو دياب رامي عياش، شيرين، وأنغام، وجورج وسوف.