حفلات

أناقة النجمات في الـ “موركس”.. بساطة بيرين سات وتصاميم زهير مراد

فوشيا - زينة حداد

أقيمت أمس سهرة توزيع جوائز الموركس دور في بيروت، وهو الحدث السنوي الذي يتمّ فيه توزيع جوائز على النجمات اللواتي قدّمن أعمالاً في التمثيل والغناء.

هذا العام، بدت أناقة الفنانات متنوّعة بين المصممين اللبنانيين والأجانب، وفي هذا السياق، أطلت هيفاء وهبي ونوال الزغبي ونادين نجيم بأثواب من لمسة زهير مراد، فساتين لماعة طغت عليها التطريزات البراقة والملفتة للأنظار، وكانت نوال الأجمل بـ “Jumpsuit” براق من اللونين الأسود والفضي.

واختارت سميرة سعيد ثوباً من لمسة اللبناني طوني ورد، فستان أزرق طويل مع أكمام، إضافة إلى بعض الأزهار التي زينت الثوب، لوك سميرة بدا أنيقاً، لأنها نادراً ما تطل بذلك الستايل وتفضل دائماً ارتداء تصاميم قصيرة.

من جهتها، لبست الممثلة السورية ديما قندلفت فستاناً من تصميم اللبناني عقل فقيه، ما ميز تلك القطعة أنها من اللون الأبيض ومن أقمشة الشيفون فبدت الفنانة مشرقة.

أما الفنانة المصرية أنغام، فقد اتجهت نحو المصمم أوسكار دي لارينتا، واختارت من لمسته فستاناً أخضر اللون، وكالعادة، اهتمت خبيرة التجميل رولا رياشي بمكياج أنغام.

عارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة، حضرت بفستان ناعم من تصميم وديع دو جريج، بينما اهتم خبير التجميل بول قسطنتينيان بمكياجها.

الممثلة السورية سوزان نجم الدين كان لها “حصة الأسد” في اللوكات، واختارت ثوبين من لمسة هويدا البريدي.

وبدت الممثلة المصرية منّة شلبي بقمة جمالها بفستان زهري اللون مع مكياج نفذه لها خبير التجميل مجيد الزهر.

رغم أناقة الفنانات العربيات، لكن الممثلة التركية بيرين سات حضرت الـ “موركس” بفستان بسيط وناعم، وكان لافتاً أنها أحضرت فريق عملها في تركيا ليهتمّ بشعرها ومكياجها، فتحول حضور بيرين إلى تظاهرة بين الحضور.