Met Gala.. كيف تشاهدين أكبر حفلٍ للموضة من منزلك؟
حفلات

Met Gala.. كيف تشاهدين أكبر حفلٍ للموضة من منزلك؟

فوشيا – من محمد أفشكو

يعتبر حفل The Met Gala أو ما يعرف أيضا بحفل متحف المتروبوليتان للفنون، من أهم حفلات السنة وعلى قائمة مواعيد المجتمع المخملي الأمريكي، حيث تتبارى النجمات الشهيرات في اختيار الفساتين الملفتة من أكبر دور الموضة العالمية مثل Chanel و Prada و Givenchy وغيرها ليستعرضنها على سجادة حمراء بطول 150 ياردة.

وبعد سنوات من التسول والتوسل، يمكنك الآن ولأول مرة  مشاهدة السجادة الحمراء لحفل Met Gala على شاشة التلفزيون، حيث بإمكانك مشاهدة السجادة الحمراء على  قناة !E، كما هو الحال لباقي حفلا توزيع الجوائز الكبرى.

تستطيعين الآن مشاهدة السجادة الحمراء للحدث الكبير رفقة صديقاتك في الساعة 7:30 مساء بالتوقيت الشرقي، لكن للأسف، لا توجد وسيلة لمشاهدة ما يحدث داخل عشاء MET Gala الفعلي، ولكن مشاهدة أزياء الحاضرين على السجادة الحمراء هو أمر مذهل ورائع بحد ذاته. Met Gala أو ما يعرف أيضا بحفل متحف المتروبوليتان للفنون، من أهم حفلات السنة وعلى قائمة مواعيد المجتمع المخملي الأمريكي، حيث تتبارى النجمات الشهيرات في اختيار الفساتين الملفتة من أكبر دور الموضة العالمية مثل Chanel و Prada و Givenchy وغيرها ليستعرضنها على سجادة حمراء بطول 150 ياردة.

وبعد سنوات من التسول والتوسل، يمكنك الآن ولأول مرة  مشاهدة السجادة الحمراء لحفل Met Gala على شاشة التلفزيون، حيث بإمكانك مشاهدة السجادة الحمراء على  قناة !E، كما هو الحال لباقي حفلات توزيع الجوائز الكبرى.

تستطيعين الآن مشاهدة السجادة الحمراء للحدث الكبير برفقة صديقاتك في الساعة 7:30 مساء بالتوقيت الشرقي، لكن للأسف، لا توجد وسيلة لمشاهدة ما يحدث داخل عشاء MET Gala الفعلي، ولكن مشاهدة أزياء الحاضرين على السجادة الحمراء هو أمر مذهل ورائع بحد ذاته.