فيديو كليب جديد لمايا دياب بالتعاون مع سوني موبايل
غناء وموسيقى

فيديو كليب جديد لمايا دياب بالتعاون مع سوني موبايل

فوشيا- خاص

تستعد النجمة المتألقة مايا دياب لإطلاق فيديو كليب جديد أغنيتها “غمرني وشدّ” و”كلمة”، بفكرة إبداعية ومؤثرة، وستظهر أحدث أجهزة سوني موبايل من الهواتف الذكية الرائدة Xperia Z3 Dual في الأغنية التي من المقرر طرحه في السابع والعشرين من شهر يوليو 2015.

مايا دياب

وتدور أحداث الأغنية المصورة حول رحلة مؤثرة يتغلب فيها شخصين على أحداث غير اعتيادية في الحياة. وقد اعتمد الفيديو اتجاهاً إبداعياً متفرداً يُظهر الجانب الإنساني للشخصيات بطريقة خلاقة وقوة العلاقة التي تربطهم رغم التحديات، ويُذكر أن سوني موبايل سبق وتعاونت مع مايا دياب في فيديو كليب أغنية “أصل البنات” في عام 2014.

مايا دياب

ويلعب هاتف سوني Xperia Z3 Dual دوراً هاماً في الفيديو، وذلك من خلال مساعدة الشخصيات في العثور على “كل ما هو استثنائي في كل يوم” خلال تجاربهم اليومية، كما يلهمهم في إيجاد الطرق للتمكن من تخطي المصاعب التي يواجهونها خلال رحلتهم معاً، وذلك بالإعتماد على المزايا المتفردة للهاتف الذكي.

مايا دياب

وعلّقت النجمة مايا دياب على الموضوع، قائلة: “يشرفني أن أتعاون مع سوني موبايل للمرة الثانية، وقد استمتعت جداً بتجربتي معهم وقد كانت حافلة بالمرح والحيوية، وأنا متحمسة جداً لإطلاق الفيديو كليب الجديد وأتمنى أن يستمتع به الجمهور كما استمتعنا به، وتعد فكرة الفيديو مختلفة بمضمونها وتشمل الكثير من اللقطات المؤثرة التي قمنا بالتعبير عنها وعكسها من خلال الميزات الرائعة لهاتف سوني الذكي الجديد Sony Xperia Z3 Duals.”