المؤلف الموسيقي غي مانوكيان :"صيدا عاصمة لبنان ومدينة الحياة "
المؤلف الموسيقي غي مانوكيان :"صيدا عاصمة لبنان ومدينة الحياة "المؤلف الموسيقي غي مانوكيان :"صيدا عاصمة لبنان ومدينة الحياة "

المؤلف الموسيقي غي مانوكيان :"صيدا عاصمة لبنان ومدينة الحياة "

كما ليلة الافتتاح التي احيتها النجمة اللنانية نانسي عجرم، كذلك كانت ليلة الختام مع الفنان والمؤلف اللبناني غي مانوكيان الذي أحيا الليلة الثانية والأخيرة من مهرجانات صيدا السياحية التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية تحت اشراف وزارة السياحة وبالتعاون مع البلدية.

وسط أجواء أمنية مشددة وبحضور رسمي كبير اعتلى غي مانويكان المسرح وافتتح السهرة بأغنية "طلوا حبابنا طلوا" للعملاق اللبناني الراحل وديع الصافي.

عزف مانوكيان وعلى مدار ساعتين من الوقت باقة من أشهر الأغنيات العربية بالإضافة  لمقطوعاته الموسيقية الخاصة فتفاعل معه الجمهور غنائاً ورقصاً وكان بين المقطوعة والأخرى يأخذ صور السلفي مع الجمهور الحاضر.

غي مانوكيان وخلال تواجده على المسرح وجه تحية لأبناء صيدا أو مدينة الحياة كما وصفها فقال:" صيدا هي عاصمة لبنان لأنها أثبتت أنها مدينة للحياة ونجاح المهرجان وكثافة الحضور دليل على ذلك" .

وكان ختام السهرة وختام المهرجان بدورته بإطلاق المفرقعات النارية التي حولت مساء المدينة النائمة في حضن البحر الى نهار مشع باجمل الالوان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com