بالفيديو.. سباق للنجوم دعماً للقطاع السياحي في بيروت
مقابلات

بالفيديو.. سباق للنجوم دعماً للقطاع السياحي في بيروت

فوشيا - فابيان عون

ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجانات بيروت الثقافية، وبهدف دعم وتنشيط السياحة في بيروت، والتي تقام حتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي في الواجهة البحرية لبيروت، أُقيمَ سباق “كارتينغ” خاص شارك فيه عددٌ من نجوم الفن والإعلام الذين تنافسوا في أجواءٍ ملؤها الفرح والحماسة.

وكانت السيدة لمى سلام عقلية الرئيس تمام سلام، افتتحت السباق- الذي حضره عددٌ كبير من الفنانين والإعلاميين منهم السوبر ستار راغب علامة، والفنان جوزيف عطية والفنانة رويدا عطية والمخرجة رندلى قديح، وذلك بركوبها سيارة الكارتينغ وقيامها بدورةٍ واحدة قبل انطلاق السباق الرسمي.

وفي حديثها لـ “فوشيا” قالت السيدة لمى سلام: “هذه الدورة هي الأولى لمهرجانات بيروت الثقافيّة، حيث افتتحناها منذ 3 أيام بـ “رواية بيروت” التي تكلّلت بالنجاح، وحازت على إعجاب واستحسان جميع المواطنين والحضورن أما اليوم فقد بدأت المرحلة الثانية وهي “القرية الميكانيكية”.”

وعبرت سلام عن سعادتها بالإقبال الكبير من الجمهور اللبناني للمشاركة والحضورن مؤكّدةً على سعيهم كإدارة المهرجان لأن يمنحوا الفرصة لكل شخص حتى يجد نفسه في النشاط المناسب له، والمرتبط بميوله وهواياته، وذلك عبر فسح المجال للتنوع في نشاطات المهرجان التي ضمّت أنواع من الرّياضات وألعاب الأطفال والفن مع نجومه اللبنانيين والتالريخ الذي تجسّد في الحفلات الثلاث الأولى، بالإضافة إلى الـ “الدي جيز” العالميين الذين قدموا لإقامة الحفلات وإضفاء جو من المرح والسعادة على الحضور.

وفي نهاية السباق كان الفوز من نصيب الإعلامية بولا يعقوبيان التي احتلّت صدارة الترتيب، في حين حلّ الفنان ميشال قزي ثانياً، والفنان نقولا الأسطا ثالثاً.

وبعد إعلان النتائج، اعتلى الفائزون الثلاثة المنصة الخاصة واستلموا الدروع التكريمية ليصار من بعدها إلى تكريم جميع النجوم المشاركين.