مركز أبو ظبي الوطني للمعارض يحتضن “عروس 2016 “
مقابلات

مركز أبو ظبي الوطني للمعارض يحتضن “عروس 2016 “

فوشيا - همسة رمضان

يستمدّ معرض ’عروس 2016‘ أهميته باعتباره الوجهة الأمثل للعرائس المقبلات على الزفاف، ولمحبات الموضة التواقات إلى كل جديد في عالم الموضة، فبعد النجاح الكبير الذي حققه في دبي، يعود معرض “عروس أبوظبي 2016” ليسلط الضوء على مواهب من العالم العربي ويقدمها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث أعلن عن “حفل توزيع جوائز الموضة العربية 2016″، الحدث البارز والمرتقب الذي أطلق حديثاً.

ويحتفي المعرض بمجموعة واسعة من المصممين العالميين رفيعي المستوى ممن يعرضون مجموعة من التشكيلات الجديدة والقطع الفريدة، ومنهم ’كبرى القصير‘ و’آر ديزاين‘ و’دار نجد‘ و’أدورا بوتيك‘ و’وينجز كوليكشن‘ و’جورجوس لوك‘ و’ستايل هوت كوتور‘ و’هينو فاشن‘ و’دار وعد‘ و’موزان‘ و’ماكوين للعبايات‘ و’دبلن تريدنج‘ وغيرها الكثير. وتحتضن هذه الفعالية الفريدة من نوعها أفضل المواهب الإقليمية في مجال الموضة، من تلك المتخصصة بحفلات الزفاف ونمط الحياة.

وفي خطوة أضفت المزيد من الألق على هذه الفعالية الكبيرة أعلن معرض ’عروس أبوظبي‘ عن إطلاقه لشراكة مع ’مجلس سيدات أعمال أبوظبي‘ لتعزيز مصداقية المعرض لدى المستهلكين وتفعيل دور السيدات وخبيرات الموضة في المنطقة بشكل كامل.

فوشيا زارت المعرض ورصدت لكن أهم فعّاليّاته والعروض التي أقيمت فيه.