غادة عبدالرازق تكشف لـ”فوشيا” سر لقائها بحاكم دبي
مقابلات

غادة عبدالرازق تكشف لـ”فوشيا” سر لقائها بحاكم دبي

صفوت دسوقي

كشفت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، سر الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيه مع الشيخ محمد بن راشد آلِ مكتوم حاكم دبي، والذي انتشر بشكل فيروسي على الشبكة العنكبوتية.

وقالت غادة، في تصريح خاص لفوشيا، إن لقاءها بحاكم دبي، لم يكن مرتبا كما ادعت بعض الصحف والمواقع، وليس تكريما أو غيره، ولكنه جاء بالصدفة البحتة، حيث كان الشيخ محمد ينتاول طعامه في نفس المطعم الذي تواجدت فيه مع بعض أصدقائها أخلال وجودها في دبي مؤخرا.

maxresdefault

وأضافت النجمة المصرية لفوشيا، أنها انبهرت بتلقائية وعفوية حاكم دبي، وتجواله في الأماكن العامة دون حراسة ودون خوف، وهو ما يعكس ثقته في حب الشعب له، مؤكدة أنها تقدره وتحترمه كثيرًا، كما أنها تعشق مدينة دبي، ولها مكانة خاصة في قلبها.

وتابعت غادة: “اعتقد أن ممازحة الشيخ محمد تعكس روح الإمارات المنفتحة والمتسامحة، فضلا عن أنها تعكس العفوية التي يتصرف بها المسؤولون، والتي تعبّر عن ثقة بالنفس وعن إطمئنان لمحبة الناس لهم وتقديرهم لما يبدونه من تفانٍ في خدمتهم”.

وقالت غادة إنها أصيبت بالدهشة بسبب الهجوم غير المبرر عليها بعد لقائها العفوي بحاكم دبي، والذي أكدت أنه لقاء يدعو للفخر والاعتزاز، فهو رمز عربي لا يحظى بحب واحترام شعبه فقط، وإنما بتقدير عالمي واسع.

واستطردت: “حاولت كثيرا تجاهل حملات الهجوم والنقد المنظمة ضدي، ولكنني وجدت أن السكوت يمنح الحاقدين قدرا من “البجاحة”، لذا أقول للحاقدين توقفوا عن إلقاء الآخرين بالحجارة، وأتمنى أن يدرك أعداء النجاح أنهم سيظلون في أماكنهم ولن يتحركوا أبدًا”.

يذكر أن غادة عبدالرازق كانت برحلة تسوّق في دبي، في إطار تحضيراتها للمسلسل الجديد الذي تنافس به في رمضان المقبل، والذي قالت إنه سيكون إضافة لنجاحها الكبير الذي حققته في مسلسل “الخانكة” الأخير.