ماغي بو غصن لـ”فوشيا”: نوال الزغبي مُحبة.. ويشرّفنا التعاون معها!
مقابلات

ماغي بو غصن لـ”فوشيا”: نوال الزغبي مُحبة.. ويشرّفنا التعاون معها!

بيروت - فابيان عون

أشارت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن – في حديث خاص لموقع “فوشيا”- الى أنّ السبب الكامن خلف خسارتها للوزن في الآونة الأخيرة هو تجسيدها لدورها الجديد في مسلسل “ولعانة” نتيجة مزاولة مختلف أنواع الرياضة – ما لا يقلّ عن 10 ساعات يوميا- سواء من الجري وصعود السلالم وتسلق الجدران.. لافتة أنّ التعب الذي تعاني منه لم يشعرها ولو للحظة بالندم على خوضها غمار هذه التجربة (ممازحة) نصيحتي لكل امراة ترغب بخسارة المزيد من الكيلوغرامات أن تتناول كل ما ترغب به وتجسد كدورها في “ولعانة” فتحصل على الجسم الممشوق.

وتابعت: “لم أتردد ولو للحظة بالمشاركة كضيفة شرف (6 حلقات) في مسلسل “ثورة الفلاحين 1860” الضخم الى جانب هذا الكمّ من النجوم …فهذا الأمر هو بحدّ ذاته نجاح نظرا للعناصر المتواجدة سواء من الشركة المنتجة، كاتبة العمل، المخرج.

ولدى سؤال ماغي عن التهنئة التي وجهتها لها النجمة الذهبية نوال الزغبي في عيد ميلادها، قالت :”نوال الزغبي قليل عليها لقب النجمة الذهبية، فنحن بمثابة العائلة الواحدة وأتمنى أن تبقى بهذه النفسية المميزة”.

وختمت ماغي بو غصن حديثها بالتأكيد على أن: “نوال الزغبي لم تتواصل لأي غاية، والتواصل مستمر بيننا”. مشيرة إلى أنّه في حال كان هناك أي مشروع مستقبلي مع شركة “إيغل فيلم” فهذا شرف لهم وسيعطيهم المزيد من التألق ما يضمن نجاح العمل حتى قبل عرضه على الشاشات.