إيميه صياح لـ”فوشيا”: هذا ما يرافقني مع كل عمل جديد!
مقابلات

إيميه صياح لـ”فوشيا”: هذا ما يرافقني مع كل عمل جديد!

بيروت - فابيان عون

أشارت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح – في حديث خاص لموقع “فوشيا”- إلى أنّ دورها في مسلسل “ثورة الفلاحين 1860” يُعتبر من الأدوار الجديدة التي تقدمها للجمهور بطريقة مختلفة ومميزة، لافتة أنّها أعجبت بالنص كثيرا ما جعلها تسارع إلى قبول تجسيد شخصية تنتمي إلى فئة الفلاحين، وتجمعها علاقة مميزة بالبكاوات، لتتسارع وتيرة الدور وفقا لمجريات أحداث القصة.

وأكدت إيميه صياح أنّ الخوف يرافقها دوما في مختلف الأدوار التي تجسدها ما يشكل لديها حافزا لتطوير أدائها بغية تقديم الأفضل، مستطردة بالقول: “أنا مرتاحة وثقتي بنفسي مضاعفة، وأسعى لايصال الدورالذي أجسده بالطريقة الأنسب”.

وأضافت إيميه: “أعمل دوما على تأمين التوازن بين حياتي المهنية والعائلية، حيث أسرق بعض الأوقات لتنفس الصعداء، ما يرفع عن كاهلي عبء العمل ومشقاته، لأعود بمزيد من الطاقات الاجابية التي تدفعني إلى التركيز في العروض التي تقدم اليّ”. كما كشفت إيميه أنّه عندما يُسند إليها أداء دور معيّن تتأنى كثيرا بقراءته وطرح العديد من الأسئلة لإزالة أي علامات استفهام قد تتبادر إلى ذهنها.

وختمت إيميه حديثها بالكشف عن عمل سينمائي جديد سوف تجسد خلاله شخصية فتاة أرمنية، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره في وقت قريب، فضلا عن تقديمها برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه الجديد، مؤكدة أنّها تتعاطف كثيرا مع مختلف المواهب التي تقف على المسرح، ولكن هذه هي شروط البرنامج، لافتة أنّ الأطفال في الكواليس سعداء ويتقبلون النتيجة حيث ترافقهم دوما معالجة نفسية.