جيسي كرم لـ”فوشيا”: أختار إطلالاتي بنفسي.. والأزياء تمنحني طاقة إيجابية
مقابلات

جيسي كرم لـ”فوشيا”: أختار إطلالاتي بنفسي.. والأزياء تمنحني طاقة إيجابية

دبي- ياسمين العساوي

الأزياء بالنسبة لها جزء لا يتجزء من اهتماماتها اليومية ومن أساسيات التجديد في الحياة، لأنها تمنحها طاقة إيجابية، كما أن أي قطعة جديدة ترتديها تشعرها بالسعادة والثقة، هكذا وصفت نفسها مذيعة قناة MBC جيسي كرم، وكشفت لـ “فوشيا “عن أسرار إطلالتها المميزة وتواجدها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي.

Jessy Karam 2

وأكدت جيسي أن تنسيقها للأزياء يعتمد على المناسبة التي ستقصدها، وطبيعة عملها تفرض عليها ارتداء الكاجوال أو ما يعرف بـ “الستريت ستايل” وهي تفضله لسهولة تنسيقه ولأنه مريح، أما بالنسبة للسهرات فتعتمد اللوك الكلاسيكي، مع إضافات بسيطة تعكس بصمتها الخاصة.

Jessy Karam 1

كما تعمل جيسي بالنصائح التي تقدمها لمتابعاتها حول الأزياء والموضة، وتحاول قدر المستطاع متابعة آخر الصيحات العالمية وتحرص جدا على نقل هذه النصائح، من خلال برامجها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستعين جيسي في عملها وفي إطلالتها الخاصة على المواقع العالمية والعربية المتخصصة في مجال الأزياء، وتحرص على متابعة أسابيع الموضة العالمية، وتهتم بجديد مصممي الأزياء اللبنانيين كإيلي صعب وزهير مراد ونيكولا جبران، أما بالنسبة لدور الأزياء العالمية فتلفتها عروض دار شانيل وديور ورالف لورين وغوتشي ولوي فيتون.

Jessy Karam 3

أما خلال التسوق تبحث جيسي عن الجديد والمناسب، وترى أن كل قطعه يمكن تنسيقها بالشكل الذي يعبر عن شخصيتها، كما تتابع عارضات أزياء عالميات وتحب كيندال جينير وجيجي حديد وتعشق طريقة تنسيق أوليفيا باليرمو لأزيائها.

وعن تغيير اللوك بالنسبة لها، فإنه يقتصر على الأزياء والأكسسوارات وليس على الشكل الخارجي، فهي لا تغير من لون شعرها أو قصته، وتعتبر نفسها كلاسيكية على هذا الصعيد، لذلك تركز أكثر على التجديد في أزيائها، وبما أن الموضة تحسن مزاجها ووضعها النفسي فهي تأتي في مقدمة اهتماماتها.

Jessy Karam 4

تختار جيسي بنفسها كافة إطلالاتها، وتعتبر أن التنسيق هو الأصعب وتثق بذوق بعض المقربين عندما تحتار، فتستشير صديقتها ووالدتها.

وعن وسائل التواصل الاجتماعي قالت جيسي : “أصبحت بمثابة قنوات خاصة ومنبر لكل إعلامي وهي عنصر مهم ومتمم لعملنا، وتواصلنا مع المتابعين لتصلنا ردود الفعل بشكل مباشر، لذلك اعتبر مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، إذا لم يحسن الإعلامي استخدامه سيعود عليه بآثار سلبية كبيرة “.

Jessy Karam 5