لمى مرعشلي: “أنا ابنة ملك الكوميديا ابراهيم مرعشلي على سن ورمح”
مقابلات

لمى مرعشلي: “أنا ابنة ملك الكوميديا ابراهيم مرعشلي على سن ورمح”

بيروت - أندريه داغر

في حديث خاص لموقع “فوشيا” أكدت الممثلة اللبنانية الكوميدية لمى مرعشلي أنها سعيدة جداً بنجاح مسلسل “مش أنا” الذي تم عرضه في رمضان المنصرم عبر شاشة الـ lbci وهي سعيدة بردود الفعل الإيجابية حول دورها فيه.

481-11da79914a

وأضافت :” الحمدالله أن العمل أخذ حقه كاملاً والفضل بذلك يعود للنص الذي حاكى مشاكل الحياة اليومية للناس، وللكاستينغ ولطريقة المعالجة التي قدمتها الممثلة والكاتبة كارين رزق الله”.

Cjj_BqnUYAASfJc

وحول جديدها أخبرتنا لمى أنها ستشارك في الفيلم السينمائي اللبناني “ولعانة” في أول تجربة سينمائية لها مع الممثلة ماغي بوغصن والممثليين كارلوس عازار ووسام صباغ والممثلة السورية شكران مرتجى وكل فريق العمل من الكاتبة كلود صليبا إلى المخرج إيلي.ف. حبيب والمنتج جمال سنان، وأكدت أنها متحمسة لخوض مجال التمثيل السينمائي وتتمنى أن تشارك أكثر وأكثر في السينما لأنها تمتلك رونقاً خاصاً بها”.

3gec79a2ec980(600xa) pour4121

وإلى أي مدى أفادها كونها ابنة الممثل اللبناني الكوميدي الراحل ابراهيم مرعشلي قالت لنا لمى:” أنا ابنة ملك الكوميديا اللبنانية ابراهيم مرعشلي على سن ورمح، واسم والدي وسام أضعه على صدري، ومنه ورثت الموهبة وأنا أفتخر بهذا الإرث، ولو لم أكن موهوبة لما كنت نجحت في التمثيل واستمريت إلى اليوم، كنت على أبعد تقدير قدمت عمل او اثنين وابتعد عني المنتجون والكتاب والمخرجون”.