بيتر سمعان يكشف لـ”فوشيا” عن دوره  في مسلسل “أمير الليل”
مقابلات

بيتر سمعان يكشف لـ”فوشيا” عن دوره في مسلسل “أمير الليل”

بيروت - فابيان عون

اعتبر الممثل اللبناني بيتر سمعان -في حديث خاص له مع موقع ” فوشيا”- أن للغياب عن الساحة الفنية خصوصيته بخاصة وأنه يسمح للممثل بتقييم الأداء والعمل على تطويره، مؤكدا قناعته أنه لا بد أن يكون للتكرار حصة الأسد، في حال جسد الممثل أدوارا متتالية من دون أي يترك لنفسه فترة زمنية ولو صغيرة للخروج من الشخصية الأولى.

وأشار بيتر سمعان إلى أن دوره في مسلسل “أمير الليل ” مميزا، حيث يجسد شخصية فارس، ذلك الرجل الذي ينتمي إلى الطبقة الارستقراطية ويعيش صراعا بين شغف الحياة، عشقه لراقصة تعمل في كابريه يقصده وجهاء بيروت وسياسيوها، وبين تقاليد العائلة التي تدفعه إلى المحافظة على المظاهر وصورته المخملية في المجتمع.

وأسهب بيتر في حديثه كاشفا عن علاقة الصداقة التي ستجمعه مع الفنان رامي عياش – الذي سيجسد دور الأمير – وتشهد بعض التوترات نتيجة اهتمامه السياسي وعلاقته مع الفرنسيين تاركا للمشاهد كيفية تطور مجريات الأحداث.

IMG-20160906-WA0038

وعن اللوك الذي سيظهر به خلال هذا المسلسل، لفت أنه من اهتم بإطلالته هذه -كونه ضليعا بهذه الأمور – حيث حرص على تقديم صورة تخدم الشخصية من خلال الشاربين، الملابس والاكسسوارات.

وختم الممثل بيتر سمعان حديثه مع فوشيا، بدعوة الجميع إلى متابعة هذا المسلسل، الذي سيغني الدراما اللبنانية من النواحي كافة، خاصة وأن التناغم بين الممثلين يعطي لمسة مميزة تلعب دورا كبيرا في دخوله إلى قلب كل مشاهد.