بول إسكندر يتربع على عرش الجمال اللبناني.. وهذا ما قاله لـ”فوشيا”
مقابلات

بول إسكندر يتربع على عرش الجمال اللبناني.. وهذا ما قاله لـ”فوشيا”

فابيان عون

بحضور عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية، تنافس 16 شابا خلال حفل أقيم في كازينو لبنان على لقب “مستر ليبانون” حيث توج بول إسكندر (23 عاماً) على عرش الجمال، لينال لقب ملك جمال لبنان للعام 2016 .

لجنة التحكيم

تألّفت لجنة التحكيم من عدد من الشخصيّات المعروفة في عالم السياسة، والجمال، والتجميل، والرياضة، وكان أبرزهم ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق، وملك جمال لبنان السابق ربيع الزين، وطبيب التجميل نادر صعب، وطبيب الأسنان التجميليّ رائد لطّوف، وممثّلة وزارة السياحة رشا الخطيب.

هيفا وهبي نجمة الحفل

تميز هذا الحفل باطلالتين للنجمة هيفاء وهبي، حيث قدمت أغنية “بهرب من عينيك”، و” ما تجي نرقص ” التي صورتها قبل يوم من الحفل لتطلّ بها على جمهورها بطريقة مميزة .

كما شاركت هيفا في لجنة التحكيم، ثمّ قامت بتتويج ملك جمال لبنان، مشيرة إلى أنها بصدد التحضير لمشاريع قريبة، معتبرة أنه نحن بأمس الحاجة لانتخاب رجل حقيقي، وليس رجلا شبيها بسوبر مان لا وجود له إلا في الأساطير.

النتائج

فاز بلقب “مستر ليبانون” بول إسكندر من بلدة “بْتِدْعي” شمال لبنان، ويعمل مدرّباً للّياقة البدنيّة، ويتحضّر لدراسة الحقوق في المستقبل القريب.

كما نال جون سرور لقب الوصيف الأوّل، وبلال زويل لقب الوصيف الثاني، وكيفن مارتين لقب الوصيف الثالث، في حين نال أحمد عبيد لقب الوصيف الرابع.

موقع فوشيا، كان حاضرا وعاد بمقابلات حصرية فضلا عن نقل مختلف مجريات الحدث.