بعد 20 عاماً.. عبد المنعم عمايري بأدوار هزلية لا تناسب قامته الفنية

بعد 20 عاماً.. عبد المنعم عمايري بأدوار هزلية لا تناسب قامته الفنية

فوشيا - لاما عزت

من منا لايقف مدهوشا أمام الأدوار التي قام بتأديتها  الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الذي أدهشنا رمضان الفائت بأدواره المتعددة و أدائه الذي يقارب ممثلين عالميين وربما لا يقل عنهم.

الملفت في رمضان الحالي حضوره الشاحب والأقل، وهو ما يدفعنا للتساؤل: لماذا قبل القيام بأدوار أقل من قامته الفنية، و موهبته وحسه التمثيلي الذي يترك بصمته في خارطة التمثيل السوري والعربي معاً؟

عبد المنعم عمايري ممثل مسرحي، وتلفزيوني، قام بأدوار عديدة، فهو متنوع في الأداء، مثل االكوميديا، ومثل أدوار جادة كالتغريبة الفلسطينية، إلى جانب أدائه العالي في الدراما الاجتماعية.

يفاجئنا هذا العام بما يقوم به من أدوار هزيلة لا تتناسب مع قامته الفنية التي تمتد لأكثر من 20 عام من الخبرة والتجربة، حيث يشارك في المسلسل الكوميدي “سليمو وحريمو” ويؤدي شخصية سطحية، لرجل يبحث عن زوجة يتطابق برجها مع برجه، ونتابع في كل حلقة محاولة جديدة لـ “سليمو” في البحث عن نصفه الآخر ضمن سلسلة من تهريج فارغ لا قيمة له.

مشاركة عبد المنعم في هذا المسلسل أثارت استغراب عدد كبير من النقاد والمتابعين والجمهور الذين وصفو المشاركة بالسطحية والفارغة من أي مضمون.