هاشتاغ “خيانة وطن” يتصدّر ترند الإمارات برقم قياسي
سينما وتلفزيون

هاشتاغ “خيانة وطن” يتصدّر ترند الإمارات برقم قياسي

فوشيا - همسة رمضان

بعد أقل من ساعة على عرض أولى حلقاته على قناة أبو ظبي، تصدّر هاشتاغ مسلسل #خيانة_وطن قائمة ترند الإمارات، بعد أن وصل عدد مشاهداته إلى أكثر من 19 مليون مشاهدة.

حيث عبّر المغرّدون عن إعجابهم بالعمل الفنّي الذي يعزّز مقولة “الوطن فوق كل شيء”، كما وجد آخرون أن للمسلسل أهدافاً وغايات نبيلة، حيث أنه “يفضح أسرار وخبايا الإخوان المسلمين“، كما أنّه “ينبّه المجتمع وخاصّةً فئة الشّباب عن ضلال مثل تلك الجماعات الدّخيلة” وما كان يحيكه التنظيم لأبناء الإمارات عبر أبنائهم.

389722-مسلسل-هيفاء-حسين-خيانة-وطن-على-قناة-اب-opengraph_1200-1

ويعدّ “خيانة وطن” المقتبس عن رواية “ريتاج”، أول مسلسل وطني سياسي في تاريخ الدراما الإماراتية، كما وصفه كاتبه الدكتور حمد الحمادي، وهذا ما جعله يحوز على إعجاب ومتابعة جميع أفراد العائلة الإماراتيّة، كما أنّ توقيت عرضه المناسب جداً بعد الإفطار مكّن الجميع من مشاهدته.

يُذكر أنّ المسلسل الذي حمل توقيع المخرج أحمد المقلة، بمشاركة أكثر من 70 ممثلاً، منهم حبيب غلوم، هيفاء حسين، مرعي الحليان وآخرين، يتم عرضهُ على شاشة أبوظبي الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساءً، ويعاد عرضه الساعة الثالثة والنصف فجراً، فيما يُعرض على شاشة أبوظبي دراما في منتصف الليل، ويعاد الساعة 12 ظهراً.