سينما وتلفزيون

نهاية “مدرسة الحب” بإصابة زوجة فراس إبراهيم بالسرطان

فوشيا - خاص

انتهى المخرج صفوان “مصطفى نعمو” من تصوير الثلاثية رقم 20 والأخيرة من مسلسل “مدرسة الحب” الواقع في ستين حلقة، والذي سيعرض في شهر رمضان الحالي.

وسيعرض الجزء الثاني من المسلسل في شهر رمضان على شاشة (osn) بناء على طلب الجمهور، بعدما حقق العمل نسبة عالية من المشاهدة لدى عرض الحزء الأول منه.

وجاءت الثلاثية الأخيرة بعنوان “نبض القلب” وفيها بطولة مطلقة لكل من النجم فراس إبراهيم العائد إلى الدراما العربية بعد غياب عنها دام خمس سنوات، والنجمة كارلا بطرس.

وتدور أحداث الثلاثية التي كتب نصها نور شيشكلي ومازن طه، حول مرض السرطان، وبالتحديد سرطان الثدي، حيث تصاب به كارلا، فيتولى زوجها فراس إبراهيم متابعتها ومعالجتها والوقوف بجانبها.

النجم فراس إبراهيم، عبر في تصريحات خاصة به، عن سعادته العارمة للعودة إلى الدراما السوري بد انقطاع عنها دام خمس سنوات أمضاها في مصر.

وقال إبراهيم: “كل شيء يدعوني لأكون سعيداً، فهذه الدراما هي بيتي ووطني والعودة لها شيء عظيم وحدث غير عابر”.

وأضاف: “سعيد جداً للتعاون لأول مرة مع المخرج صفوان نعمو الذي أتم إخراج هذا المسلسل الحساس جداً، وذي الجماهيرية الواسعة في العالم العربي، وأعتقد بأننا سننجح كلنا فيما سعى إليه الجميع”.

ويبدأ عرض المسلسل في اليوم الأول بثلاثية (قصتنا غريبة) والتي يلعب بطولها النجم العالمي غسان مسعود والنجمة هيا مرعشلي، التي ستشكل مدرسة الحب الظهور الأخير لها في الدراما، إذ توفيت رندة قبل أشهر بعد تصويرها للثلاثية.

ومدرسة الحب من أهم الأعمال النخبوية والجماهيرية في آن معاً، واعتمد قصص حب مختلفة ومتلونة لا ترتبط بالحب بمعناه الدراج وحسب.

وغنّى شارات الثلاثيات نخبة من نجوم الطرب العربي وفي مقدمتهم كاظم الساهر وصبحي توفيق وحازم شريف وأمير يزبك وأنور الأمير، فضلاً عن النجمة أمل عرفة والمطربة شيرين وشادي أسود نجم ذي فويس خالد حجار.