سينما وتلفزيون

نص يوم.. قصة حب بين يتيمه وثري (صور)

فوشيا - خاص

يعمل المخرج المبدع سامر البرقاوي حالياً على تصوير المشاهد الأخيرة لأحد أقوى المسلسلات الدرامية التي ستعرض خلال رمضان المقبل..

مسلسل “نص يوم” الذي يقوم ببطولته النجم تيم حسن والجميلة نادين نجيم، ويشاركهما التمثيل أويس مخللاتي وفادي أبي سمرا وجهاد سعد وشربل زيادة وعمر ميقاتي وأنجو ريحان، وبتكتم شديد على قصة العمل تدور الكاميرا، إذ يلعب تيم شخصية “ميار” تاجر الزيتون، الذي يغرم بفتاة غامضة تجسدها نجيم.

وقالت نادين إن اسمها في المسلسل “يارا” وقد ترعرعت في ميتم وكانت مكفولة من أحد الأشخاص الذي يتوفى ويرسل مع نجله “ميار” (تيم حسن) دعماً مادياً، فيحصل اللقاء بين الثنائي ويقع “ميار” في حب يارا ويتزوجها بسرعة وتبدأ أحداث المسلسل المشوّقة.

وأكدت نادين أن هذه الثنائية أحبها الجمهور كثيراً واكتشف أن هناك كيمياء تجمعهما ولفتت أنهما كثنائي مرتاحَين جداً بالعمل مع بعضهما وهما صديقان. كما أشارت بعد مشاهدة التجربة الثانية خلال رمضان، الجمهور سيطلبهما للمرة الثالثة.

وعن رأيها في تيم حسن، قالت نادين إن تيم حسن جدّي وحذر في نفس الوقت وهو”مهضوم”، لكنه لا يرتاح لأي شخص بسرعة بل يحتاج لبعض الوقت كي يثق به.

وكان تيم قد قال عن نادين: العمل معها ممتع، فهي سلسة وتحضّر عملها بحرفيّة. والأهم من هذا كلّه، هي كاملة الجمال.

وحول مدى مقدرة نادين الفنية مع ملاحظة أنها لم تدرس التمثيل قال: الدراسة تضيف إلى الموهبة وتصقلها، وهناك كثر درسوا في الجامعات والمعاهد لكنهم لا يجيدون فن التمثيل، رغم أنهم بارعون كأساتذة في جامعات التمثيل. فعلاً المسألة مرتبطة بالموهبة، والأهم من الموهبة الإضافة إليها كالتطوّر واختيار الأدوار الجيدة والجديدة.

ومسلسل نص يوم من بطولة النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم، ومن تأليف باسم سلكا، وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة صبّاح للإعلام.

وسيعرض عبر ست قنوات تلفزيونية، هي “الجديد” و”اي ار تي” و”السومرية العراقية” و”ام بي سي دراما” و”ميديا1″ في المغرب والتلفزة التونسية.

ويبقى السؤال، هل يحققا تيم ونادين في نص يوم نجاحاً مماثلاً للنجاح الذي حققاه في مسلسل تشيلو؟ أم أن تجربتهما المقبلة ستكون أقل وهجاً وشبيهة بثنائية عابد فهد وسيرين عبد النور اللذان لم يتمكنا من خلال مسلسل “24 قيراط” الذي عرض في رمضان 2015 أن يتألقا كـثنائي مثل مسلسل “لعبة الموت”؟