أزياء النجمات في مهرجان دبي السينمائي.. طيور وحدائق وشراشف

أزياء النجمات في مهرجان دبي السينمائي.. طيور وحدائق وشراشف

فوشيا - لاما عزت

تعتمد المهرجانات السينمائية في جميع دول العالم على النجوم والفنانين الذين يستعرضون إطلالاتهم، وذلك لتحقيق النجاح ولاستقطاب الجمهور والإعلام.

وشهد افتتاح مهرجان دبي السينمائي ليلة أمس حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام الذين كانوا محط أنظار للمشاهدين، وذلك لما يفرضه عالم الشهرة من القيود على النجوم، والنجمات تحديداً اللاتي يحرصن دوماً على الاهتمام بمظهرهن وأناقتهن.

لكن الحال لم يكن كذلك مع النجمات اللاتي مشين على السجادة الحمراء عشية افتتاح مهرجان دبي السينمائي؛ ظهرت الفنانات بإطلالات كارثية ومخيبة للأمال.

فوشيا ترصد لك أسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي  في دورته الـ12 مساء أمس.

نبدأ مع النجمة السورية نيفين ماضي التي أطلّت بفستان مزين بالريش مع شال من الريش أيضاً، ماجعلها تبدو كطائر الفلامنكو وخصوصاً أن فستانها جاء باللون الزهري – وإن كان الفلامنكو أجمل!

نيفين ماضي
نيفين ماضي

أما الصدمة الكبرى، فكانت إطلالة الفنانة الخليجية مريم حسين، التي ارتدت فستاناً أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث ارتدت مريم فستاناً منفوشاً ومطبعاً بورود كبيرة جداً، كما لو كانت تجر وراءها حديقة أو بستان زهور.

مريم حسين
مريم حسين

كذلك لم توفق الفنانة المصرية ليلى علوي بالفستان الذي أطلّت به والذي بدا مضحكاً، بألوانه وتصميمه، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف، دون أدنى تناسق. أما الألوا، فطاقم فوشيا تباحث مطولاً ولم يجد لها وصفاً!

ليلى علوي
ليلى علوي

ولم تكن الممثلة رؤى الصبان أفضل حالاً من الجميع، حيث ارتدت فستاناً باللونين الأبيض والأسود لم يحمل أيّ جديد، بل بدا قديم التصميم وكأنّه من حقبة زمنية أخرى.

وسقطت أيضا النجمة المغربية ميساء المغربي فسقطت في امتحان السجّادة الحمراء، حيث ارتدت تنورة غريبة ذات قماش يشبه شرشف الطاولة!

ميساء المغربي
ميساء المغربي

في النهاية، الحكم لك عزيزتي.