"أرابز غوت تالنت" ينطلق من جديد.. وناصر القصبي الغائب الأكبر!
"أرابز غوت تالنت" ينطلق من جديد.. وناصر القصبي الغائب الأكبر!"أرابز غوت تالنت" ينطلق من جديد.. وناصر القصبي الغائب الأكبر!

"أرابز غوت تالنت" ينطلق من جديد.. وناصر القصبي الغائب الأكبر!

تتحضر محطة الـ mbc لإطلاق الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب العربية على مختلف أنواعها "أرابز غوت تالنت" في موسمه الخامس حيث حددت المحطة السعودية تاريخ الرابع من مارس المقبل موعداً للبدء بعرض حلقاته المسجلة تمهيداً للعروض المباشرة،

البرنامج يسلط الضوء على المواهب الفردية والجماعية الغريبة وغير الاعتيادية الموجودة لدى العرب، وهو من تقديم الإعلامية ريا ابي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر، وكما بات معلوماً فإن الممثل السعودي ناصر القصبي هو الغائب الأكبر عن البرنامج بدورته الحالية، فيما تستمر فيه النجمة اللبنانية نجوى كرم، الممثل المصري أحمد حلمي، والعميد علي جابر في مهمة البحث عن المئات من المواهب المتنوعة ما بين الغناء والتمثيل والرقص وألعاب الخفة والرياضة وغيرها.

وكان الفنان ناصر القصبي قد وجه خلال إعلانه انسحابه من البرنامج رسالة  إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" قائلاً:" الجميلة نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد أحبكم كثيراً وسأفتقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله".

وأضاف يقول: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثيرا وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل "العاصوف".. سأفتقدكم كثيراً".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com