“أمير الليل” يرسم خطوط الجرأة من حلقته الأولى

“أمير الليل” يرسم خطوط الجرأة من حلقته الأولى

لاما عزت

أطل علينا البوب ستار رامي عياش في العمل الدرامي العربي الجديد “أمير الليل” المسلسل الذي رسم خطوط الجرأة من حلقته الأولى.

ومن اللحظة الأولى التي دخل فيها رامي عياش الذي يؤدي دور أمير ثري، وقد بدا كأنه كازانوفا، يجمع بين المال والوسامة، ولفت انتباهنا الخلفيات الموسيقية التي تخللتها أغنيات رامي لترفع المشهد إلى حالة من الشغف والرومانسية.

تميز رامي عياش بأدائه العالي، والذي يمتلك الهدوء والرومانس ووسامة الرجل، فهل سيواجه هذا العمل انتقادات من قبل الجمهور بسبب هذه الجرأة، أم أنه سيشد الأنظار بسبب تداخل القصة مع الغناء والسياسة، إلى جانب تنوع الممثلين وتعددهم بالإضافة لجماليات البيت، وما يدور فيه من غيرة وتجسس، وعلاقات قد تؤدي إلى ثرثرات وصراعات…

تدور أحداث المسلسل في زمن الانتداب الفرنسي آخر الثلاثينات من القرن الماضي، ويبدو واضحا الجرأة في العمل حيث الحب ونساء الليل، بل المرأة اللعوب أمام أمير الليل رامي عياش، الذي يتهافت على النساء، ويتهاتفن عليه، وكأن المال مفتاح من مفاتيح الفساد والدخول لسرة المتعة.

يبدو أن المسلسل غني بالأحداث التاريخية والعاطفية والذي شدنا من الحلقة الأولى، أمير الليل.. عمل يضاف لتجربة الفنان رامي عياش في عالم التمثيل.

“أمير الليل” من بطولة رامي عياش، داليدا خليل، ميس حمدان، ليلى بن خليفة، نغم أبوشديد، تأليف الكاتبة منى الطايع والرؤية الإخراجية للفنان فادي حداد.