كارلوس عازار وإيميه صياح و "الحبّ الممنوع"
كارلوس عازار وإيميه صياح و "الحبّ الممنوع"كارلوس عازار وإيميه صياح و "الحبّ الممنوع"

كارلوس عازار وإيميه صياح و "الحبّ الممنوع"

بعد أسابيع يبدأ فعلياً تصوير الفيلم اللبناني الجديد "زفاف..يان" هذا ما أكدته مخرجة العمل كارولين ميلان في حديث خاص مع "فوشيا"، مشيرةً إلى أن التحضيرات وصلت لنهايتها.

وتابعت تقول لنا:" منذ 7 شهور تقريباً انتهينا من التحضيرات الفعلية للفيلم و سيبدأ التصوير بعد أسابيع قليلة، الفيلم يحكي عن الأرمن اللبنانيين المتواجدين في لبنان، ولأول مرة ستختلط اللغة الأرمنية باللهجة اللبنانية، ولأول مرة سيدخل نجوم التمثيل الأرمن إلى السينما اللبنانية".

وتابعت كارولين: "الفيلم لايت كوميدي رومنسي وهو من بطولة كارلوس عازار، وإيميه صياح، وبيار شماسيان وميراي بانوسيان وبالاشتراك مع عدد كبير من الوجوه اللبنانية، وهو بمثابة تكريم للأرمن في لبنان".

و تدور أحداث الفيلم في أحد الأحياء الأرمنية في لبنان، في إطار كوميدي رومنسي، وسيعرفنا على بعض شرائح الأرمن ومشاكلهم وقصصهم في المجتمع، ويعالج الفيلم تحديداً قصة حب بين شاب يبحث عن فتاة تشبه إلى حد بعيد صورة يحملها معه أينما ذهب وعليه أن يتزوجها كي يحصل على الميراث، وتبدأ المشاكل عندما يعثر عليها ويدرك أنّها أرمنية ويرفض والدها تزويجها من شابٍ غير أرمني فيقعان في غرام بعضهما البعض لتتوالى الأحداث...

"زفاف... يان" للكاتب شكري أنيس فاخوري ومن إخراج كارولين ميلان، وبطولة كارلوس عازار وإيميه صياح ،بالاشتراك مع بيار شماسيان، مارينال سركيس، ميراي بانوسيان، جهاد الأندري جناح فاخوري عاطف العلم وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com