مي عز الدين تحاول إنقاذ “وعد” بـ”الندوات”
أخبار النجوم

مي عز الدين تحاول إنقاذ “وعد” بـ”الندوات”

فوشيا – رحاب درويش

تعيش الفنانة المصرية مي عز الدين واحدة من أسوأ فترات حياتها هذه الأيام، خاصة بعد عدم تحقيق مسلسلها الجديد “وعد”، الذي يعرض حصرياً على شاشة قناة “إم بي سي مصر 2″، النجاح الذي اعتادت تحقيقه في مسلسلاتها الدرامية في رمضان خلال السنوات الأخيرة.

ولجأت مي إلى حيلة أخيرة في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وهي إقامة الندوات الفنية التي يتم من خلالها تكريمها كأفضل فنانة في رمضان، حتى أنها أقامت 3 ندوات خلال يومين، خلافاً لما كانت تفعله في السنوات السابقة، التي لم تكن تحتاج فيها إلى مثل هذه الدعاية، ولكن بعد فشل “وعد” على المستويين الجماهيري، والنقدي، اضطرّت مي للموافقة على حضور كل الندوات التي دعيت إليها.

الغريب أن مي التي تحرص على نشر كل يوم صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، لم تقم بنشر صورة واحدة على حسابها من هذه الندوات، لأنها تعلم أنها لا تعبّر بأي شكل عن نجاح العمل.

وكان عدد من النقاد قد اختار مسلسل “وعد” كواحد من أسوأ مسلسلات رمضان 2017، حتى أن الناقدة المصرية ماجدة خير الله دعتها لدخول ورشة تمثيل من أجل تعلّم أصول مهنة التمثيل من جديد.

“وعد” من بطولة مي عزالدين، وأحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبس، ومحمد الشرنوبي، وملك قورة، وسامية الطرابلسي، وحسام داغر، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.