أخبار النجوم

سيلين ديون تودّع أحزانها في باريس

فوشيا – رحاب درويش

يبدو أن مطربة البوب الكندية الشهيرة سيلين ديون بدأت تتعافى وتخرج من أحزانها، بعد وفاة زوجها رينيه أنجليل في شهر يناير الماضي.

شوهدت النجمة العالمية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 48 عاماً، في أحد شوارع باريس، قبل إحيائها حفلاً غنائياً في “آكور أرينا” بالعاصمة الفرنسية، وبدت المطربة الشهيرة في حالة نفسية ومعنوية أفضل كثيراً من الفترة السابقة، كما حرصت على تحية بعض المارّة، والتلويح لعدد من معجبيها.

ارتدت سيلين في هذه الإطلالة بنطلوناً باللون الرمادي، وسترة بنفس اللون، ذات حزام خصر كشفت عن فخذها، وأكملت إطلالتها بوشاح من القطن على الرقبة باللون الرمادي أيضاً، وهو نفس اللون الذي اختارته لحقيبة يدها وقبعتها أيضاً، وانتعلت بوت أنيقاً من جلد الغزال.

وتقوم المطربة العالمية الشهيرة بجولة غنائية في عدد من مدن العالم، بدأتها في بلجيكا، مروراً بباريس، وانتهاء بكندا في أغسطس المقبل.

وكانت النجمة العالمية قد فقدت زوجها رينيه أنجليل في شهر يناير الماضي، والذي توفى بعد صراع طويل مع مرض سرطان الحنجرة، عن عمر يناهز 73 عاماً، وبعده بأيام توفى شقيقها “دانيال”، مما جعلها تعيش واحدة من أكثر فترات حياتها حزنا، قبل أن تعود وتتعافى بعد شهور من هذه المأساة.