ريم مصطفى بفستان الزفاف
أخبار النجوم

ريم مصطفى بفستان الزفاف

فوشيا – رحاب درويش

خضعت الممثلة المصرية الشابة ريم مصطفى لجلسة تصويرية جديدة، وهي ترتدي فستان زفاف، في عدد خاص عن “العروس”، لصالح إحدى المجلات المصرية.

4

وقد قام المصوّر المصري خالد فضة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر عدد من صور الجلسة التصويرية، التي بدت خلالها نجمة مسلسلي “الأسطورة” و”مأمون وشركاه” عروسا جميلة.

1

فضّلت الستايلست يمنى مصطفى أن ترتدي “ريم” فستان زفاف أبيض مكشوف الصدر، ومزيّنا بالورود البيضاء المتطايرة، من تصميم سماح مهران، وفضّلت المكياج الكثيف من خلال العيون السموكي وأحمر الخدود البرونزي وأحمر الشفاه باللون الوردي، بأنامل خبيرة التجميل ميرا الفقي، واختار مصفف الشعر ربيع مراد ترك شعرها الذهبي منسدلا على طبيعته فوق كتفيها أسفل طرحة الزفاف البيضاء من الشيفون.

2

وتلقّى المصوّر الشهير من متابعيه العديد من التعليقات التي تعبّر عن إعجابها بالصور، وبالعروس الجميلة ريم مصطفى، التي حققّت نجاحا كبيرا في دراما رمضان الجاري، ولفتت الأنظار ببساطتها وجمالها في مسلسلي “الأسطورة” بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، و”مأمون وشركاه” بطولة الفنان المصري الكبير عادل إمام، وإخراج رامي إمام.